أولمبي الشلف-زاوي يضبط برنامج التحضيرات والجدد يلتحقون

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس ،فإن التشكيلة الشلفية عادت للتدريبات مساء أمس بملعب الكرابس المتواجد وسط المدينة ،وحيث أن المدرب سمير زاوي أشرف على التدريبات رفقة طاقمه الفني ،وشهدت الحصة التدريبية الأولى تواجد 15 لاعبا بمن فيهم الجدد الذين التحقوا وتدربوا مع المجموعة ،ومن جهة أخرى فإن المدرب سمير زاوي ضبط برنامج التحضيرات وبرمج تربصين بمركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف .

التربص الأول بداية من يوم السبت وسيدوم خمسة أيام

ستكون التشكيلة الشلفية على موعد مع الدخول في التربص الأول المغلق بمركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف بداية من يوم السبت القادم وسيدوم خمسة أيام وسيخصص للجانب البدني .

مباراة ودية أمام اتحاد العاصمة يوم الأربعاء

كما أن المدرب سمير برمج مباراة ودية في نهاية التربص والتي ستكون يوم الأربعاء القادم وأمام اتحاد العاصمة والتي ستلعب بملعب محمد بومزراق بالشلف والتي ستكشف للمدرب مدى استعدادات كل لاعب .

التربص الثاني سيكون يوم 2 أكتوبر ويدوم أسبوع

وبعد الانتهاء من التربص الأول يوم 25 من هذا الشهر ،سيمنح المدرب سمير زاوي راحة للاعبيه تدوم يومين ،وبعدها مباشرة الدخول في التربص الثاني يوم الثاني من الشهر القادم وسيدوم أسبوع وسيخصص للجانب التكتيكي مع لعب أكبر عدد ممكن من اللقاءات الودية .

قائمة المسرحين لم تضبط بعد

لم يكشف المدرب سمير زاوي عن قائمة المسرحين بعد ،حيث أنه سيحددها خلال الأيام القادمة وهذا بعد الشروع في التدريبات وحينها سيفصل في القائمة النهائية للنادي ،بما أن هناك لاعبون جدد سيمضون في الفريق خلال الساعات القادمة وزاوي يفضل التريث قبل إعلانها .

حديث عن تسريح ثلاثة لاعبين

ومن دون الحديث عن اللاعبين الذين غادروا بصفة رسمية على غرار ويس ،بن زازة و بلجيلالي ،وحتى اللاعبون الذين اشتكوا الفريق للجنة المنازعات لم يفصل فيها بعد ،ومن دون ذلك فإن المدرب سيسرح ثلاثة لاعبين آخرين ولكنه لم يكشف عنهم بعد .

فضيل موسي رفض العودة للفريق

وكما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة عن مطالبة المدرب سمير زاوي من الإدارة بضرورة إقناع  المدرب فضيل موسي بالعدول عن الرحيل والبقاء لموسم أخر مع النادي ،ولكن التقني الشلفي رفض مطلب الإدارة وقرر الذهاب بصفة رسمية وتدريب فريق آخر من الفرق التي طلبت خدماته ،رغم أن زاوي تحدث معه ولكنه أصر على المغادرة ،وبالتالي لن يكون في الطاقم التدريبي للنادي الموسم المقبل .

الشلفاوة يطالبون بضرورة إنهاء عملية الإستقدامات بجلب لاعبين ذوي خبرة

لا زال أنصار فريق أولمبي الشلف يترقبون على أحر من الجمر الأسماء الثقيلة التي وعدت بها الإدارة بانتدابها خلال مرحلة التحويلات الصيفية ،والتي من شأنها أن تساهم في عودة الفريق القوية في بطولة الموسم القادم وتفادي اللعب على السقوط مثلما حصل في الموسمين الماضيين ،وينتاب حالة من الترقب عند “الجوارح ” الذين لم يقتنعوا كثيرا بالإستقدامات التي قامت بها الإدارة لحد الآن بعد توقيع ستة لاعبين ويطالبون الإدارة بجلب المزيد وبجلب لاعبين ذوي خبرة كبيرة من أجل إعادة هيبة الفريق الضائعة .

م.ب

المفردات الأساسية: , ,