أولمبي الشلف-زاوي يشترط للبقاء مع الفريق

ASO
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكيد أن المدرب سمير زاوي لا ينوي الرحيل من الفريق الذي كونه والذي صعد معه قبل موسمين للرابطة الأولى بعدما أعاده للواجهة بعد أربعة سنوات في جحيم القسم الثاني ،حيث أنه لا يمانع البقاء ولكن لديه شروط للإدارة وهي توفير الإمكانات اللازمة والسيولة المالية وانتداب لاعبين مميزين حسب الحاجيات وهو الشرط الذي سيتحدث معه مع الإدارة .

…وسيجتمع مع الإدارة هذا الأسبوع

سيجتمع المدرب زاوي مع الإدارة هذا الأسبوع من أجل تقديم حصيلة هذا الموسم وكذا من أجل الحديث عن مستقبله مع الفريق ومستقبل النادي ،وسيطالب الإدارة أولا بتسوية مستحقات اللاعبين ،قائمة المسرحين والأسماء التي يريدها في الفريق الموسم المقبل وكذا أهداف الفريق والعديد من الأمور التي يريد التقني الشلفي أن يجسدها على أرض الواقع .

اللاعبون غادروا إلى منازلهم وينتظرون تسوية رواتبهم

غادر جميع اللاعبين الذين يقطنون خارج الولاية إلى منازلهم بعد نهاية مباراة  سريع غليزان والموسم الصعب والشاق الذي أتعب كثيرا اللاعبون ،توجها الجميع إلى أهاليهم لقضاء أيام الراحة مع العائلة ،وينتظر اللاعبون من الإدارة تسوية رواتبهم الشهرية العالقة والتي يدينون بأكثر من ثلاث رواتب شهرية .

الإدارة ستسوى راتب شهري في الأيام القادمة

تعتزم الإدارة الشلفية على تسوية راتب شهري لكل لاعب خلال الأيام القادمة وهذا من أجل مكافأة اللاعبين على المجهودات التي بذلوها في سبيل إنقاذ الفريق من السقوط وهو ما حققوه في النهاية ،وسيتحصل كل لاعب على راتب شهري وبقية الرواتب عند دخول الأموال حسب الإدارة .

المدرب زاوي سيبقى مع النادي بنسبة كبيرة

وبعدما حقق البقاء رفقة التشكيلة وفي ظروف صعبة جدا ،وقد أشرف على الفريق بعد عودته ووجدته في نفسية غير ملائمة بعد الهزائم المتتالية ،وبالعمل والصبر استطاع المدرب زاوي أن يحقق البقاء ولو بصعوبة كبيرة ،حيث أن الإدارة ستحتفظ به لموسم أخر وتريده أن يبقى .

المشكل المالي أكبر عائق أمام التقني الشلفي

وكثيرا ما اشتكى المدرب زاوي فيما يخص الأزمة المالية الخانقة التي عانى منها الفريق في الموسم الحالي ،وبعد مطالبة اللاعبين بأجورهم الشهرية ،كان زاوي دائما يلعب دور الإدارة ويحتوي الوضعية وبسببه لم يلجأ اللاعبون للإضراب كما حصل في السنوات الماضية .

موسي يغادر بصفة رسمية

قرر المدرب المساعد فضيل موسي الرحيل من الفريق بعد ثلاثة مواسم قضاها مع الفريق سواء كمدرب مساعد أـو رئيسي مثلما حصل هذا الموسم بعدما قاد التشكيلة لوحده قبل مجيء المدرب ايغيل وحقق نتائج رائعة ،إلا أن موسي قرر الرحيل بصفة رسمية وأكد أنه يملك عروض كثيرة سيدرسها ويختار الوجهة المناسبة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,