أولمبي الشلف-زاوي ” اللاعبون طبقوا التعليمات وسنواصل في نفس الوتيرة “

سمير زاوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وخلال تصريحاته للصحافة  بعد لقاء المولودية ،أكد المدرب سمير زاوي أن أهم شيء كان الفوز للخروج من الوضعية الحرجة وخاصة بعد التعثرات الماضية  ،حيث قال في هذه المواجهة أهم شيء كان العودة بالنقاط الثلاث ،وقد حققناه في النهاية وبالتالي نحن راضون عن النتيجة ومن الجيد أن تفوز خارج الديار ،لكن لا زالت هناك العديد من الأمور يجب تصحيحها وسنعمل على تحقيق ذلك في أقرب وقت ممكن ،سنستقبل في الجولة القادمة فريق شباب قسنطينة وسنحضر بكيفية جيدة لهذه المباراة الصعبة  .

روح المجموعة هي التي صنعت الفارق وسيكون فاتحة خير مستقبلا

وعن الفوز المحقق في المباراة ،أكد زاوي أن الفضل فيه يعود بالدرجة الأولى لروح المجموعة التي كانت حاضرة ،حيث قال : “فوز اليوم يعود الفضل فيه بالدرجة الأولى للروح الجماعية لدى اللاعبين التي صنعت الفارق ،حيث كان الجميع متضامنا فوق الميدان ،وتضافرت جهودهم لتحقق التشكيلة الفوز الذي سيكون فاتحة خير لتحقيق المزيد من الانتصارات في اللقاءات القادمة ” .

أشكر اللاعبين على ما بذلوه ويستحقون العلامة الكاملة

كما أصر زاوي على ضرورة التنويه بما قام به اللاعبون ،لأن رغبتهم الكبيرة في الفوز هي التي سمحت للشلف بحسم النتيجة لصالحها ،إذ قال :”أشكر اللاعبين كثيرا على التضحيات التي قاموا بها فوق أرضية الميدان.

لقد بذل الجميع مجهودات جبارة لكي يتمكن الفريق من الخروج بالنقاط الثلاث وهم يستحقون العلامة الكاملة ،المنافس لم يكن سهلا والمباراة كانت صعبة للغاية وكانت ستلعب على حيثيات صغيرة ،ولو لم يكن اللاعبون مركزون كما ينبغي لكان السيناريو مغايرا ،المهم أننا عرفنا كيف نخرج سالمين من هذه المواجهة المهمة “.

التشكيلة عادت للتدريبات مساء اليوم

وبعد منح المدرب سمير زاوي راحة للاعبيه مدتها يومين بعد مباراة مولودية العاصمة ،استأنفت التشكيلة الشلفية تدريباتها تحسبا للقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب والتي سيستقبل فيها الشلفاوة شباب قسنطينة على ملعب محمد بومزراق .

الفوز على “السي أس سي ” ضروري

ستستقبل التشكيلة الشلفية في اللقاء القادم فريق شباب قسنطينة فوق أرضية ملعب محمد بومزراق ،حيث أن الشلفاوة مطالبون بضرورة تحقيق الانتصار والإطاحة بالشباب من أجل التقدم في وسط الترتيب وإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مريحة ومغادرة المراتب الأخيرة نهائيا ،والفوز سيفتح شهية الشلفاوة في قادم المباريات ويعزز من حظوظ الفريق في تحقيق أهدافه الموسمية خلال مرحلة العودة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,