أولمبي الشلف-زاوي”لا نملك الإمكانات اللازمة للمشاركة الخارجية “

سمير زاوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

غضب شديد أبداه المدرب سمير زاوي اتجاه لاعبيه بعد نهاية المباراة وصرح وقال :” المنافس لم يكن قويا ليفوز علينا بنتيجة ثقيلة ،حيث أننا لم نعرف تسيير المباراة ،ولو لعبنا بنفس كيفية العشرة دقائق الأخيرة لعدنا على الأقل بنتيجة التعادل.

وعن هدف المشاركة في منافسة خارجية الموسم القادم ،أكد زاوي أن الفريق لا يملك الإمكانات اللازمة للمشاركة الخارجية وحتى أموال السفر خارج الوطن ستكلف لنا أموال كبيرة ،ولكن علينا الآن العودة للانتصارات في الجولات المتبقية  من أجل احتلال مركز مشرف .

عدم طرد لاعب الشباب منعرج المباراة

أكد زاوي أن لقطة الاعتداء على المهاجم محمد حسان بن قرينة والتي منح فيها الحكم عوينة بطاقة صفراء فقط للمدافع كداد وحسب زاوي فإن الحكم أخطأ وكان يجب عليه إخراج البطاقة الحمراء بعدما كان بن قرينة متجها نحو المرمى.

الحكم عوينة من بين أحسن الحكام في البطولة ولا أدري لماذا لم يشهر البطاقة الحمراء ،حيث أن عدم طرد لاعب مدافع الشباب كان منعرج المباراة.

بعض اللاعبين لعبوا بأسمائهم

غضب شديد أبداه المدرب سمير زاوي من لاعبيه بعد نهاية المباراة ،وأكد أن البعض منهم لعبوا بأسمائهم فقط والدليل على ذلك الفرص الكثيرة التي ضيعوها خلال العشرة دقائق الأخيرة داخل منطقة العمليات والأنانية كانت حاضرة وكان باستطاعتنا تسجيل هدفين قبل نهاية المباراة .

نحن مطالبون بتحقيق تسعة نقاط من اللقاءات المتبقية

تبقى من عمر البطولة أربعة جولات فقط اثنان داخل الديار وأخرى خارج القواعد ،حيث أن التقني الشلفي أكد على ضرورة حصد تسعة نقاط خلال اللقاءات المتبقية من أجل ضمان المشاركة في البطولة العربية الموسم القادم وهذا باحتلال المركز السادس على الأقل .

 مباراة مقرة صعبة والتعثر فيها ممنوع

تنتظر التشكيلة الشلفية مباراة صعبة جدا داخل الديار أمام منافس يصارع على تحقيق البقاء في البطولة نجم مقرة ،حيث أن المباراة ستكون من دون شك صعبة أمام فريق يتواجد في وضعية حرجة وحاجته لنقاط الفوز ستجعله يرمي بكل ثقله لتحقيق الانتصار ،لذا فإن مباراة مقرة سيكون فيها التعثر ممنوع على الشلفاوة إن أرادوا تفادي الانهيار .

م.ب

المفردات الأساسية: ,