أولمبي الشلف-زاوي”الحمراوة ضيعوا نقاط المباراة وكنا خارج الإطار “

سمير زاوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح لنا المدرب سمير زاوي بعد نهاية مباراة مولودية وهران أن فريقه كان خارج الإطار تماما ولم يستحق الفوز بالمباراة والتعادل يرضينا لأننا ربحنا نقطة مفيدة أحسن من الخسارة والمنافس كان أحسن منا بكثير .

فريقي فقد أسلوب لعبه أمام الحمراوة

ورغم بدايتنا القوية وتسجيلنا لهدف السبق ،إلا أننا تراجعنا بعدها بشكل رهيب وسمحنا للمنافس كيف يسيطر علينا ،حيث أننا فقدنا أسلوب لعبنا المعتاد ولم نقدم أي شيء لكي نفوز بالمباراة وكنا خارج الإطار تماما .

البقاء في نفس النسق أمر صعب

بعد عودتنا بفوز من شبيبة القبائل وبعدها حدث ما لم يكن في الحسبان بعد دخول اللاعبين في اضراب قبل يومين عن المباراة وهو ما كسر من ريتم الفريق ، الحمد لله أننا ضمنا البقاء بصفة رسمية والبقاء في نفس الديناميكية صعب للغاية .

لدينا فريق شاب يعد بمستقبل زاهر

لا يجب الضغط على اللاعبين أو لومهم على مباراة واحدة كانوا فيها خارج الإطار ،بل يجب تشجيعهم ومساندتهم من طرف المناصرين الحقيقيين ،لدينا فريق شاب يعد بمستقبل زاهر ولا يجب الضغط على اللاعبين .

الحمراوة ضيعوا العودة بنقاط المباراة

اعترف المدرب سمير زاوي أن المنافس كان أحسن من فريقه من جميع النواحي وأكد أن الحمراوة ضيعوا العودة بنقاط المباراة بعدما كانوا الأفضل وخاصة في الشوط الثاني اين ضيعوا الكثير من الفرص وكان باستطاعتهم تحقيق الفوز وكما قلت كنا خارج الإطار في هاته المباراة .

التعثرات موجودة وهي جزء من اللعبة

هذه هي كرة القدم والتعثرات هي جزء من اللعبة ،وكما تفوز يمكن أن تتعثر وهو ما حصل لنا في لقاء الحمراوة بعدما كنا خارج الإطار تماما والمنافس تفوق علينا بالطول والعرض وخاصة في الشوط الثاني.

بقيت لنا خمسة لقاءات سنلعبها من دون أي ضغط

وفي الأخير وجه المدرب سمير زاوي نداء للأنصار بضرورة مساندة الفريق والوقوف معه في السراء والضراء ،بقت لنا خمسة لقاءات عن نهاية البطولة وسنلعبها بكل قوة من أجل التدارك والتقدم في جدول الترتيب وإنهاء الموسم بكل قوة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,