أولمبي الشلف-تحقيق البقاء أصبح قضية وقت فقط

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية من تحقيق الفوز أمام إتحاد العاصمة سهرة أول أمس بهدف دون رد أمضاه المدافع مداح في الدقيقة 43 ،حيث أن الفوز المحقق على أبناء “سوسطارة ” عزز من حظوظ الشلفاوة في تحقيق البقاء ، وستواصل التشكيلة رحلة البحث عن البقاء خلال المبارتين المتبقيتين والبداية هذا السبت أمام اتحاد بسكرة خارج الديار والمباراة ستكون مصيرية أبيضا للشلفاوة قبل استقبال فريق سريع غليزان في نهاية البطولة.

سيطرة مطلقة للشلفاوة في الشوط الأول

بداية المباراة كانت سريعة من جانب الشلفاوة الذي بادروا بتهديد مرمى الاتحاد في العديد من المرات ،حيث أن الحارس زماموش تألق وأنقذ فريقه من عدة أهداف ومنع مهاجمي الشلف من التسجيل وكان ذلك عن طريق كل من بلجيلالي ،بوقطاية وويس على التوالي ، كما أن رفقاء القائد قدور بلجيلالي سيطروا على مجريات الشوط الأول بالطول والعرض ،مما جعل الزوار يتراجعون للوراء ويعتمدون على الهجمات المعاكسة وطيلة شوط كامل لم يهدد الزوار مرمى الحارس علاوشيش وكانت في شبه راحة.

عودة لسكة الانتصارات بعد غياب طويل

كانت مباراة الأمس أمام اتحاد العاصمة مباراة الفرصة الأخيرة لأبناء مدينة الونشريس في الحفاظ على كل الحظوظ في تحقيق البقاء ،حيث أن التشكيلة لم تفز خلال خمسة جولات كاملة وعانت الويلات ،وعادت لسكة الانتصارات من بوابة مباراة “سوسطارة ” .

دقيقة صمت ترحما على شهداء الواجب

وقف الجميع قبل بداية المباراة دقيقة صمت على أرواح العسكريين والمدنيين الذين وافتهم المنية بعد تدخلهم لإخماد النيران في ولاية تيزي وزو الأسبوع الماضي رحمهم الله واجعلهم من أهل الجنة إن شاء الله .

بلجيلالي يعود للتشكيلة الأساسية

وبعدما في الفترة الأخيرة يلازم كرسي الاحتياط ،فضل المدرب سمير زاوي إقحام صانع الألعاب قدور بلجيلالي منذ البداية وهذا نظرا لصعوبة المهمة وحاجة الشلفاوة لنقاط الفوز ،فضل زاوي الاعتماد على بعض العناصر التي تملك الخبرة.

بوقطاية حاضر بعد غيابه عن مبارتين

كما أن المهاجم عامر بوقطاية وهداف الفريق الذي غاب عن المبارتين الأخيرتين أمام كل من وفاق سطيف وجمعية عين مليلة ،وهذا لأسباب شخصية ،عاد وشارك أمس في مباراة اتحاد العاصمة .

م.ب

المفردات الأساسية: , ,