أولمبي الشلف-تأخر إبرام الصفقات يقلق الجوارح

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم تجلب الإدارة الشلفية لحد الآن أي لاعب وحتى المنتهية عقودهم لم يجددوا بعد ،زيادة على الطاقم الفني الذي سيقود الفريق الموسم المقبل مدرب حجار الذي رفض البقاء وهو ما يجبرها على البحث عن مدرب جديد ،وعدت الإدارة بإنتدابات قوية إلا أنها ولحد كتابة هذه الأسطر لا تزال الأمور تراوح مكانها ،لذا فإن الجوارح بدا يتملكهم القلق إزاء الوضعية الحالية لأن الفريق مقبل على موسم صعب والذي يلزمه تعداد ثري وازدواجية في جميع  المناصب .

الإدارة تؤكد أنها ستدخل سوق الانتقالات بقوة وتجلب أسماء معروفة

لا يزال الفريق بحاجة للاعبين جدد في جميع المناصب حسب احتياجات النادي  ،حيث أن الإدارة  أكدت أنهت ستجلب أسماء معروفة والإدارة ستدخل سوق التحويلات بقوة خلال الأيام القادمة بعدما ربطت اتصالاتها بالعديد من اللاعبين ،ولكن لحد الآن لم يظهر أي جديد وجميع اللاعبين المستهدفين لن ينتظروا كثيرا مما يجعل من وهاب حسم الأمور بطريقة سريعة للشروع في التحضيرات بتعداد مكتمل .

نحو مغادرة المنتهية عقودهم

يتواجد عدد كبير من اللاعبين في نهاية عقودهم مع الشلف بنهاية هذا الموسم ،حيث أنهم تلقوا الكثير من العروض المغرية على غرار جوبا ،نساخ ،عليان ،عدادي ،بلعربي وعاشور ،حيث أن ذهابهم يعتبر خسارة كبيرة والإدارة ستجد صعوبات كبيرة في تعويضهم بسبب الأزمة المالية التي لم تحل .

تحركات الفرق الأخرى جعلت القلق ينتاب الأنصار

حالة الملل التي تعرفها الجماهير الشلفية لها ما يبررها ،خاصة أن الفرق الأخرى بدأت التحركات لجلب اللاعبين ،في حين أن فريقهم بات عاجزا حتى عن التعاقد مع مدرب جديد حتى يضع الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة على آمل اللعب على المراتب المشرفة في بطولة المحترف الأول الموسم القادم  .

غضب كبير في معاقل الشلفاوة

بالنسبة لفريق أولمبي الشلف ،فإن هنالك معاقل معروفة للأنصار ومن خلالها يمكن قياس غضبهم ورضاهم عن الفريق ولكن خلال الآونة الأخيرة ،فان هذه القواعد من كل حي تشهد غضبا كبيرا وتعرف حالة غليان كبيرة اتجاه الوضعية الكارثية التي يتواجد فيها الفريق الأول في الولاية .

الصناعيين وأصحاب الأموال يجب أن يساعدوا الفريق

فريق أولمبي الشلف ملك لكل سكان الولاية وهو مفخرة منطقة بأكملها ،لذا فما على الصناعيين وأصحاب الشركات الكبرى سوى مساعدة الفريق في هذه الفترة بالذات لكي يبدأ الموسم ويرتب أموره ،لأن الإدارة لو كانت تتوفر على الأموال لما تماطلت في حسم القضايا العالقة ،حيث أن الأنصار يوجهون نداء لكل المحبين والصناعيين بمساعدة الفريق قبل فوات الأوان .

م.ب