أولمبي الشلف-بوسعيد” واعون بما ينتظرنا وسنسعى جاهدين لنكون أفضل”

بوسعيد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يؤكد لنا قائد الفريق واللاعب المخضرم عبد القادر بوسعيد بوسعيد أن التحضيرات تسير على قدم وساق تحسبا لموعد انطلاق الموسم الكروي الجديد مؤكدا أن الجميع يعمل بجدية كبيرة من أجل انجاح التربص الأول المقام بتيكجدة ومواصلة العمل في التربص الثاني لضمان الجاهزية التامة قبل موعد انطلاق البطولة .

كيف هي الأجواء داخل المجموعة خلال تربص تيكجدة ؟

بدون مجاملة، فإن الأجواء تسير بصفة جيدة، بدليل أنه لم يحدث أي مشكلة طيلة هذا التربص سواء بين اللاعبون أو الطاقم الفني لقد خضعنا أكثر من خمسة أيام في ظروف جيدة، اللاعبون مركزين كما ينبغي ويعملون بكل بجدية.

كيف تقيمون التحضيرات في هذا التربص؟

الأيام الأولى كانت صعبة لأننا كنا في البداية  وحجم العمل يرتفع  من يوم لأخر ، وهو ما جعلنا نتحسن من الناحية البدنية ، ولكن وبعد مرور الأيام تحسن أداءنا وبدأنا نسترجع إمكاناتنا من جميع الجوانب، أعتقد أن التربص يسير في أحسن الظروف .

 نفهم من كلامك أنك مرتاح وغير قلق على الفريق؟

من المتوقع أن تكون البداية صعبة بالنسبة لمعظم الفرق بعد فترة التوقف ، لكن مع مرور الوقت أنا متأكد بأن الأمور ستتحسن، لدينا مجموعة جيدة وبالعمل سنكون في الموعد عند انطلاق البطولة إن شاء الله، نحن بحاجة إلى دعم الأنصار، الذين أعدهم بأننا سنكون عند حسن ظنهم.

المناصب في التشكيلة الأساسية ستكون غالية، ألا يقلقك هذا الأمر؟

صحيح أن انتزاع مكانة ضمن التشكيلة الأساسية لن يكون بالأمر السهل، لكن هذا لا يقلقني لأنني متعود على المنافسة ولم أشك أبدا في إمكاناتي والمنافسة تعود بالفائدة على الفريق لأنها تجبر اللاعبين على العمل بجدية ومضاعفة المجهودات لنيل مكانة ضمن التشكيلة الأساسية، وأنا شخصيا لا أخشاها لأنها ليست جديدة علي، سأحاول قدر المستطاع فرض نفسي واللعب في التشكيلة الأساسية.

بصراحة، هل التعداد الحالي قادر على الذهاب بعيدا في البطولة؟بالطبع، كما سبق أن قلت نملك مجموعة متماسكة والتعداد يضم عدة لاعبين ذوي المستوى الفني المقبول، وأذهب بعيدا في كلامي وأؤكد لك أننا سنحقق أشياء إيجابية في البطولة.

ما هي طموحاتك الشخصية؟

مثل أي لاعب أطمح إلى أداء موسم جيد، حتى أكون في مستوى الثقة التي وضعها في شخصي مسيرو الأولمبي وأشرف بذلك عقدي مع الفريق، كما آمل في أن أكون عند حسن ظن الشلفاوة والمدرب سمير زاوي الذي وضع ثقته في ولن أدخر أي جهد في سبيل إرضاء الطاقم الفني والأنصار  .

الأنصار ينتظرون منكم الكثير، فما تقول لهم ؟

نعدهم بالظهور بوجه أفضل وإسعادهم في نهاية المطاف، أطلب منهم فقط الاستمرار فقط في تشجيعنا، خاصة في الأوقات الصعبة ونحن من جهتنا لن ندخر أي جهد في سبيل أداء موسم قوي والتنافس على مرتبة مشرفة ، فالكل يريد البروز والتألق وخاصة الشبان الذين يريدون رفع التحدي وكسب مكانة أساسية  .

م.ب