أولمبي الشلف-بلجيلالي يصاب و إسم إيغيل متداول

بلجيلالي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستواجه التشكيلة الشلفية في الجولة القادمة فريق اتحاد العاصمة السبت القادم بغيابات كثيرة وتصل سبعة لاعبين من التشكيلة الأساسية وهم بلحوة ،بلجيلالي ،بن حملة ،ويس ،بن قرينة ،بوقطاية وبن معروف ،حيث أن المدرب فضيل موسي سيجد نفسه في مأزق حقيقي بسبب النتائج السلبية وكذا غياب أبرز لاعبيه،و لم يستطيع هداف الفريق قدور بلجيلالي اكمال المباراة الأخيرة أمام جمعية عين مليلة بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل ،وبالتالي سيغيب عن المباراة القادمة أمام اتحاد العاصمة أمسية هذا السبت.

بن حملة يتلقى إنذار بسبب الإحتجاج

لاعب أخر ممن لعبوا المباراة الأخيرة أمام جمعية عين مليلة سيغيب أيضا بداعي الاحتجاج على الحكم وهو لاعب الوسط فوزي بن حملة الذي لن يشارك في مباراة “لياسما ” وهو الذي كان ينقص الفريق في هذه المرحلة الصعبة التي يتخبط فيها.

هذا الخماسي غير جاهز للمواجهة

ستكون التشكيلة الشلفية منقوصة من عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال المباراة القادمة أمام اتحاد العاصمة والذين غابوا عن لقاء عين مليلة بسبب عدم جاهزيتهم التامة بعد العودة من الإصابة ،ورغم تدربهم مع المجموعة إلا أنهم لا يزالون لم يتعافوا بصفة نهائية في صورة ويس ،بلحوة ،بن معروف،بوقطاية وبن قرينة.

محرزي إصابته خفيفة وسيكون جاهزا

أما المدافع المحوري أسامة محرزي والذي لم يشارك في مباراة عين مليلة بعدما خرج مصابا في لقاء وفاق سطيف ،حيث أن إصابته لا تدعو للقلق وسيكون جاهزا للمباراة القادمة أمام اتحاد العاصمة.

الطاقم الفني يثني على لاكور وعليلي

وبالعودة للمباراة الأخيرة والتي انهزمت التشكيلة الشلفية فوق أرضية ميدانها أمام جمعية عين مليلة بثلاثية ،أجرى المدرب فضيل موسي تغييرين بعدما كانت النتيجة لصالح الزوار بثلاثية وأشرك كل من المهاجم الطيب لاكور وصانع الألعاب مصطفى عليلي وحينها تغير كل شيء واستطاع المهاجم لاكور من تسجيل ثنائية وخلق فرصا كثيرة وكان عليلي في المستوى وأنعش خط الوسط بتحركاته وتمريراته السحرية وهي الحسنة الوحيدة في المباراة ما جعل المدرب يثني كثيرا على هذا الثنائي.

حديث عن رغبة الإدارة في جلب ايغيل

يدور كلام في محيط الفريق عن رغبة الإدارة في جلب المدرب السابق للشلف مزيان ايغيل والذي توج معه بأول بطولة احترافية سنة 2011 ،وبعد مغادرة المدرب لكناوي وبقاء موسي وحده على رأس الفريق وبسبب النتائج السلبية والضغط الكبير المفروض على اللاعبين والإدارة ،فإن خيار المدرب ايغيل يبقى قائما.

م.ب

المفردات الأساسية: ,