أولمبي الشلف-الوالي يعاين الملعب ويحدد مهلة شهر لإنهاء الأشغال

عطا الله مولاتي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قام السيد والي ولاية الشلف الجديد عطا الله مولاتي بزيارة لملعب محمد بومزراق الذي يوجد في عملية ترميم ما جعل النادي الشلفي يستقبل منافسيه مع بداية هذا الموسم بملعب غليزان ،ورغم أن الأشغال بدأت منذ الصائفة الماضية إلا أنها لم تتسرع كما كان متوقعا ما جعل السيد الوالي يأمر من المقاول وكذا المسؤولين على إدارة الملعب بضرورة إنهاء الأشغال في أقرب وقت ممكن وحدد مهلة شهر واحد لنهاية الأشغال .

الأشغال لم تتقدم كثيرا وحان وقت الجد

الترميمات التي يخضع لها ملعب محمد بومزراق ليست من تأخذ كل هذا الوقت ،بما أن الأشغال حددت على مستوى غرف حفظ الملابس ،المنصة الشرفية وكذا واجهة الدخول من دون الحديث عن المدرجات التي إهترأت بالكامل ،وفي حال ترميم المناطق المحددة فقط فإن مهلة شهر كامل كافية لإنهاء الأشغال بصفة كاملة ،أما في حالة إعادة الإسمنت المسلح للمدرجات فإن الأمور ستطول قليلا .

بوغرارة يرفع حجم التدريبات ويبرمج حصتين في اليوم

وبسبب تأجيل مواجهة شبيبة الساورة بسبب مشاركة فريق الجنوب في منافسة كأس “الكاف ” ،فإن المدرب بوغرارة استغل فترة الراحة ورفع من حجم العمل وهذا ببرمجته حصتين تدريبيتين في اليوم وهذا من أجل رفع جاهزية اللاعبين وشحن بطاريات اللاعبين ،وسيدوم البرنامج على نفس النسق قبل لقاء الجولة القادمة أمام اتحاد بسكرة حسب ما أكده لنا المدرب اليامين بوغرارة .

خفض وتيرة العمل بداية من حصة اليوم

قرر المدرب تكثيف العمل خلال فترة التوقف وهذا من أجل إعادة شحن بطاريات اللاعبين وتدارك النقص البدني وخاصة اللاعبون العائدون من إصابات ،حيث أن التقني الشلفي أكد أنها هي فرصة له لكي يرفع من حجم العمل لكي يكون الجميع جاهز لبداية المنافسة الرسمية الأسبوع المقبل ،حيث أنه سيخفض من الوتيرة بداية من حصة اليوم وهذا لقرب مواجهة إتحاد بسكرة والتي برمجت يوم الجمعة القادم  .

المدرب يبحث عن منافس للتباري معه وديا

ومن جهة أخرى برمج المدرب اليامين بوغرارة مباراة ودية لم تترسم بعد مع المنافس الذي ستلعب معه ،حيث أن المدرب طالب من الإدارة بالبحث عن منافس للتباري معه ،وبما أن بطولة القسم الثاني لعبت أول أمس فالأكيد أن التقني الشلفي يريدها يوم الثلاثاء وسيختار المنافس اليوم أو غدا .

التقني الشلفي يريد لعب المواجهة في ملعب معشوشب طبيعيا

وبما أن النادي الشلفي سيلعب المواجهة القادمة في البطولة خارج الديار أمام إتحاد بسكرة بملعب العالية المعشوشب طبيعيا ،لذا فإن التقني الشلفي يؤكد أنه من الضروري لعب المباراة بملعب معشوشب طبيعيا للتعود على الأرضية والإدارة تبحث عن الملعب والمنافس في نفس الوقت .

م.ب

المفردات الأساسية: ,