أولمبي الشلف-“الشلفاوة “يطالبون الإدارة بالإسراع في عملية الإستقدامات

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إذا كانت إدارة الفريق تتكتم عن قائمة اللاعبين الذين تستهدفهم وتفضل التريث في حسم مسألة التعاقدات ،فإن أنصار الشلف يوجدون على النقيض من ذلك ويلحون على إدارة فريقهم من أجل الإسراع في حسم الأمور ،ولهذا فإن الإسراع في التعاقد مع الأسماء الجديدة سيكفل اندماجا مع التعداد وبالتالي دخول مرحلة العودة بكل قوة .

“التعداد يحتاج إلى تدعيم في بعض المناصب “

وبالمقابل ،أقر المدرب  توفيق بلحنافي بأن تعداد فريقه بحاجة إلى تدعيم على مستوى بعض المناصب خلال فترة “الميركاتو “حتى يكون أقوى في لقاءات مرحلة العودة ويحقق الأهداف المسطرة في البطولة وضمان البقاء بكل أريحية ،دون أن يقدم توضيحات بشأن المناصب المعنية بالتدعيم وهوية العناصر التي يريد ضمها إلى صفوف فريقه .

الفريق بحاجة ماسة للاعبين “واجدين “

ونظرا لحاجة الفريق الماسة لتدعيم في الخطوط الثلاث ،فإن الانتداب من أجل الانتداب لا ينفع الفريق بل سيجعل الضغط على الإدارة كبير ،لأن الفريق يريد تحقيق هدف البقاء مبكرا ويلزمه لاعبين واجدين وهو الأمر الذي يعيه جيدا المدرب والإدارة ، لأن الخيارات غير موجودة والفريق إن لم يجد لاعبين قادرون على إعطاء الإضافة اللازمة ،فإن الأمور ستصعب عليهم أكثر في مرحلة العودة .

كروم يتلقى إنذار احتجاج أمام خنشلة وسيغيب أمام شبيبة القبائل

تلقى المدافع أحمد كروم إنذار احتجاج في اللقاء السابق أمام اتحاد خنشلة وبالتالي لن يكون حاضرا خلال المواجهة الأولى من مرحلة العودة والتي ستكون أمام شبيبة القبائل خارج الديار ،حيث أن لجنة العقوبات غرمته بغرامة مالية تقدر بثلاثة ملايين سنتيم .

لن يواجه فريقه السابق شبيبة القبائل

وبتلقيه لإنذار احتجاج في لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ،فإن المدافع أحمد كروم لن يكون معني بلقاء الجولة الأولى أمام شبيبة القبائل فريقه السابق الذي لعب معه الموسم الماضي وبالتالي فإنه لن يواجه زملاؤه السابقون بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو ،كما أن الطاقم الفني يملك بديل له وهو المدافع أشرف عبادة الذي تنازل عن مكانته الأساسية بعد تألق كروم .

م.ب

المفردات الأساسية: