أولمبي الشلف-الجوارح يريدون بقاء زاوي ويطالبون بأسماء ثقيلة 

سمير زاوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كما بدا القلق ينتاب الجوارح من صمت الإدارة وعدم جلب أي لاعب لحد الأن ،كما أن مستقبل زاوي لم يتضح بعد ،حيث أن الجوارح يرون أن بقاء المدرب سمير زاوي لموسم أخر مفيدا جدا للفريق وكذا للاعبين الذين ألفوا العمل مع زاوي وتعودوا كثيرا على طريقة لعبه ،ويطالب الجوارح من مدربهم بضرورة تكوين فريق قوي الموسم القادم ،ومن جهة أخرى فحتى الإدارة تريد الاستقرار وبقاء كامل الطاقم الفني لموسم أخر على الأقل .

الضغط سيكون كبيرا عليه وزاوي يدرك ذلك جيدا

ومما لا شك فيه ،فإن الموسم المقبل لن يكون سهلا على الإطلاق ،وخاصة مع عودة الجمهور للمدرجات ،وسيكون المدرب أمام امتحانات كبيرة وسيواجه فرق قوية ومدربين أقوياء تكتيكيا والجمهور لا يصبر كثيرا لما تكون النتائج سلبية ،وهو ما يعيه جيدا المدرب زاوي يريد تشكيل فريق يتناسب مع سياسة النادي .

زاوي لم يقرر بقائه بعد

وفيما يخص المدرب سمير زاوي ،فإن أمر بقائه على رأس العارضة الفنية لموسم أخر لم يحسمه بشكل نهائي وحسب المقربين منه ،فإنه لا يعارض البقاء مع الفريق ولكنه يؤجل كل شيء إلى غاية اجتماعه بالإدارة لمعرفة الخطوط العريضة لمستقبل الفريق من إستقدامات وكذا توفير جميع الإمكانات للعمل في ظروف مريحة ،ولحد الآن الإدارة لم تفاتح زاوي في الأمر ويبقى كل شيء معلقا إلى غاية اتضاح الرؤى أكثر والاجتماع المرتقب بين الإدارة وزاوي في الأيام المقبلة .

سيلتقي بوهاب خلال الأيام القادمة

وسيكون المدرب سمير زاوي على موعد مع رئيس النادي عبد القادر وهاب ،في اجتماع بينهما ليقدم له حصيلة الموسم الماضي ،الإنتدابات والتسريحات وكذا بعض الأمور الفنية والتنظيمية وبعدها يملي على الإدارة شروطه التي يجب أن تتجسد على أرض الواقع ،وبعدها التفاوض مع وهاب على الإمضاء والبقاء في الفريق ،وهي كلها أمور سيناقشها زاوي مع المدير العام عبد القادر وهاب ومنه ستتضح الأمور ببقاء زاوي لموسم أخر أو الرحيل.

القدامى ينتظرون الملموس وتسديد الديون

وحسب ما استقيناه من حديثنا إلى عدد من اللاعبين استنتجنا أن كل الكلام مركز حاليا حول إيفاء الإدارة بوعودها ،خاصة منها الرواتب الشهرية المتأخرة والتي لم يستفد منها زملاء الحارس سحنون والتي تفوق الثلاثة أشهر ،لهذا فهم ينتظرون أولا قيام الإدارة بالتزاماتها تجاههم وتسديد الديون.

المنتهية عقودهم يريدون قياس قيمتهم في الفرق التي طلبت خدماتهم

أشار عدد من العناصر المنتهية عقودهم مع الشلف حسب بعض المقربين منهم ،أكدوا أنهم سيسعون هذه الأيام لقياس قيمتهم في سوق التحويلات ،وعدم إغضاب أي طرف أو فريق اتصل بهم ،وهي كلها فرق كبيرة وقوية التي تطمح لإستقدام عدد من العناصر الشلفية ،لهذا فإن هؤلاء اللاعبين يريدون ياس قيمتهم عند الفرق الكبيرة ،وبعدها يعودون إلى الشلف ليقدموا للإدارة ما عرض عليهم لتفصل في دفع نفس القيمة أو يصرف النظر عنهم ،وهذا ما يترك القضية مرشحة لأن تعرف العديد من الحلقات والمستجدات مستقبلا .

الإدارة توجد في وضعية لا تحسد عليها

ومن خلال ما سبق ذكره ،فإن الإدارة الشلفية توجد في وضعية لا تحسد عليها ،ومن جهة عدد من رؤساء الأندية باشروا عملية الإنتدابات وانطلقوا في خطف العناصر البارزة في البطولة ،لهذا فلم يجد المدير العام عبد القادر وهاب إلى أي جهة ينظر ،هل باتجاه دعم الفريق أم إلى المحافظة على عناصره.

بن زازة أول المغادرين ويمضي في مولودية العاصمة

أول لاعب يغادر الفريق وهو إبراهيم بن زازة الذي أمضى أول أمس في فريق مولودية العاصمة لمدة موسمين ،,حيث أن عقد اللاعب انتهى مع نهاية الموسم الحالي والإدارة لم تفعل شيئا للحفاظ عليه وهو ما أثار استياء الجوارح

م.ب