أولمبي الشلف-الجوارح يحملون زاوي مسؤولية الخسارة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خلفت الهزيمة التي تلقتها التشكيلة الشلفية على أرضية ميدانها أمسية الجمعة أمام أولمبي المدية بهدف دون رد  فعل قوي وسط الأنصار ،ليس لان الشلف تعثرت وضيعت النقاط الثلاث وإنما للوجه الشاحب والمستوى الهزيل اللذين كشف عنهما لدرجة أنه طيلة المرحلة الثانية لم نرى للشلف أثر على الميدان .

ما أثار حفيظة كل من تابع المباراة وجعل الجميع يتساءل عن البدائل والتدعيمات التي قامت بها الإدارة في الصائفة الماضية ، لأن الفريق عجز  حتى عن صنع فرص التهديف وكانت هزيمته مستحقة واستسلم للمنافس ،حيث أن الفريق انهزم خلال لقاءين متتاليين مما يجعل القادم أصعب.

الجوارح يحملون المدرب زاوي مسؤولية الخسارة

حمل الجوارح الذين تابعوا المباراة من المدرجات هزيمة الخسارة أمام أولمبي المدية للمدرب سمير زاوي الذين حملوه مسؤولية الخسارة بسبب خياراته وتغييراته الغير مفهومة ،حيث أن التشكيلة كانت خارج الإطار تماما واستحقت الخسارة .

الدفاع والهجوم ورشة المدرب

بالإضافة إلي الجانب النفسي الذي سيركز عليه المدرب خلال هذا الأسبوع كثيرا فإن الجانب الفني بات هو الآخر يشغل تفكيره ،لا سيما مع تراجع مستوى الفريق  وهو ما سيجعله يراجع أمورا تقنية كثيرة قبل اللقاءات القوية القادمة التي ستكون  الفريق الشلفي مطالبا بتحقيق أفضل النتائج  داخل الديار وخارجها .

حضور حوالي 2000 مناصر

لم يكن حضور الجماهير كبيرا مثلما توقعناه وهذا بسبب عدم توفر جل الأنصار على الدفتر الصحي ،حيث أن الحضور اقتصر على 2000 مناصر فقط وهذا بسبب عدم حيازتهم على الدفتر الصحي ومنع عدد كبير من المناصرين الدخول للملعب .

الرديف يتعادل سلبيا

وفي المواجهة الافتتاحية بين رديفي فريق أولمبي الشلف وأولمبي المدية والتي لعبت مساء الخميس بملعب محمد بومزراق انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين وشهدت تنافسا وندية كبيرة بين الفريقين .

التعادل الثاني على التوالي للرديف

حصدت تشكيلة أبناء المدرب بلحنافي نقطتين خلال مواجهتين ،حيث أن الشلفاوة عادوا بالتعادل في الجولة الأولى من ملعب حيدرة بعدما واجهوا فريق نادي بارادو وانتهت النتيجة بهدفين في كل شبكة ،ليتعادلوا سلبيا في المواجهة الثانية أمام المدية وبالتالي فإنهم تعالوا للمرة الثانية على التوالي وحصدوا نقطتين .

م.ب

المفردات الأساسية: ,