أولمبي الشلف-التشكيلة تتعثر مرة أخرى والأمور تزداد تعقيدا 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعثرت التشكيلة الشلفية مرة أخرى فوق أرضية ميدانها عندما فرضت تشكيلة أبناء مدينة الجنوب التعادل الإيجابي بين الفريقين  وكانت الأقرب لخط النقاط الثلاث لولا هدف المدافع فوغلول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعدما كانت النتيجة لصالح الزوار بهدفين لواحد.

أين كان رفقاء الحارس قاسم خارج الإطار تماما ولم تكن إرادتهم قوية من أجل تحقيق الفوز وإبقاء النقاط الثلاث فوق أرضية ميدانها .

لتواصل التشكيلة سقطاتها فوق أرضية ميدانها بعدما انهزمت في مباراة وتعادلت في ثلاث لقاءات ،والشيء الذي أصبح يحير وهو الأداء الغير مقنع للاعبين الذين فقدوا الرغبة في اللعب ، ومن جهة أخرى فإن المدرب سمير زاوي أكد لنا أنه يتحمل مسؤولية النتائج السلبية ولا يتهرب منها .

أبناء الجنوب كانوا أحسن من الشلفاوة بشهادة الجوارح

وبالعودة إلى مجريات المباراة ،فإن تشكيلة شبيبة الساورة لعبت أحسن من الشلفاوة وسيطروا على مجريات اللعب طيلة التسعين دقيقة ،ورغم أن الفرص كانت قليلة من الجانبين إلا أن الشبيبة كانت في المستوى وهذا بشهادة الجوارح وحتى المدرب زاوي الذي أكد في نهاية المباراة أنه واجه فريق قوي .

 تسعة نقاط ضاعت في بومزراق

وبعد تسجيل استفاقة نوعية خلال الجولة ما قبل الماضية ،عادت التشكيلة الشلفية إلى عهد الإخفاقات بعد تعثرها أمام شبيبة الساورة والذي كان الأقرب لتحقيق الفوز ،وضيعت التشكيلة لحد الآن تسعة نقاط كاملة في بومزراق ،وهذا بعد هزيمة وثلاث تعثرات داخل الديار أمام كل من النصرية ، شبيبة القبائل وشبيبة الساورة   ،وإن أرادت التشكيلة ضمان البقاء فما عليها سوى تحقيق الانتصارات داخل الديار .

جمهور قليل جدا حضر المواجهة

يواصل الشلفاوة مقاطعة الفريق بسبب النتائج السلبية الأخيرة ،حيث أن عدد المناصرين يتراجع من مباراة لأخرى ،حيث أن مباراة أمس عرفت تواجد جمهور قليل جدا وكان تواجد الأمن أكثر بكثير من الأنصار .

غيابات كثيرة في صفوف الشلفاوة

ضربة موجعة تلقاها الطاقم الفني قبل مباراة أول أمس أمام شبيبة الساورة ،حيث أن عددا كبيرا من اللاعبين غابوا عن المباراة ،بسبب الإصابات ومرض الزكام ،وبعد إصابة كل من بلحوة ،بن قرينة ،عراب ،ومداح ،أصيب البعض منهم بزكام على غرار صايلع ،مغيلي ،جوبا وليث ،وبالتالي فإن التعداد تقلص كثيرا والمدرب وجد صعوبة كبيرة في تحديد القائمة .

مداح ،عراب ، صايلع ،نار باسلة ،بن قرينة ،مغيلي وبلحوة غابوا عن المباراة

غاب عن مباراة أول أمس أمام شبيبة الساورة سبعة لاعبين بسبب الإصابات وكذا المرض ،حيث أن كل من بن قرينة ،بلحوة ،نار باسلة ومغيلي بداعي الإصابة ،في حين أن غياب صايلع مداح وعراب بسبب المرض .

زاوي :” المهمة تعقدت وتصريحات زرواطي أثرت كثيرا على الحكام “

صرح لنا المدرب سمير زاوي بعد نهاية مباراة الساورة وقال أن الغيابات أثرت فينا كثيرا واللاعبون أدوا ما عليهم فوق أرضية الميدان ،صحيح أن التعثر داخل الديار لا يخدمنا إطلاقا ومهمتنا تعقدت كثيرا ،ومن جهة أخرى أكد زاوي أن تصريحات الرئيس زرواطي الأخيرة أثرت كثيرا في الحكام والدليل أنه منح للشبيبة ضربة جزاء غير شرعية تماما .

م.ب

المفردات الأساسية: ,