أولمبي الشلف-الأمور تعقدت ومباراة غليزان حياة أو موت

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعقدت أكثر مأمورية الشلفاوة أكثر فأكثر بعد التعثر الخسارة التي منيت بها التشكيلة الشلفية مساء أول أمس أمام اتحاد بسكرة والتي جعلت الفريق يدخل المنطقة الحمراء وأصبح مهددا أكثر بالسقوط وهو السيناريو الذي لم يكن يتوقعه أكبر المتشائمون أن تصارع الشلف على ضمان البقاء قبل نهاية الموسم بمباراة واحدة .

حيث أن المباراة المقبلة أمام  سريع غليزان الفوز فيها ضروري من أجل ضمان البقاء بصفة رسمية وبعد نتائج الجولة الماضية والتي خدمت النادي الشلفي رغم الخسارة أمام إتحاد بسكرة ،حيث أن الشلفاوة بحاجة لثلاث نقاط لضمان البقاء بصفة رسمية دون النظر لنتائج الفرق الأخرى ،حيث أن الشلف بحاجة ماسة للنقاط الثلاث أمام غليزان للنجاة .

الشلفاوة أفضل من تلمسان في المواجهات المباشرة

الحسابات كثرت ويوجد ثلاث فرق معنية بالنزول خلال الجولة الأخيرة ،حيث أن كل من أولمبي الشلف ،وداد تلمسان وجمعية عين مليلة هم المعنيون بحسابات السقوط ومنها سيسقط الفريق الرابع ،حيث أن الشلفاوة وفي حالة فوزهم على سريع غليزان وفوز أيضا وداد تلمسان على وفاق سطيف وأيضا فوز عين مليلة في الساورة وهنا يتساوى نقاط الوداد والشلفاوة ،ولكن الأفضلية للشلف والتي فازت على الوداد ذهابا وإيابا .

نقاط غليزان ستكفي لتحقيق الحلم

وكما ذكرنا فإن الشلفاوة إن فازوا بالمواجهة الأخيرة أمام سريع غليزان ،فإنهم سيضمنون البقاء بصفة رسمية دون انتظار نتائج الفرق الأخرى ،حيث أن مصير الشلف بين أرجل اللاعبين المطالبون بتحقيق الانتصار وضمان البقاء في بومزراق.

أي نتيجة من غير الفوز تساوي السقوط

ويبقى مصير الشلفاوة في أرجل لاعبيها خلال المباراة الأخيرة أمام سريع غليزان ،لأن أي نتيجة من غير الفوز سيجعل الشلفاوة في القسم الثاني ،لذا فتحقيق الفوز في اللقاء الأخير أمام غليزان سيجنب الشلفاوة السقوط في موسم صعب جدا لأبناء مدينة الونشريس.

زاوي يفاجئ الجميع ويشرك الحارس مجاجي

فاجأ المدرب سمير زاوي كل المتتبعين بعدما أشرك الحارس الشاب محمد مجاجي في التشكيلة الأساسية وهذا بعدما غاب في أخر لحظة الحارس علاوشيش بسبب الإصابة ،حيث ورغم تواجد بن حمادة الذي لعب العديد من المباريات السابقة ،لأن أن زاوي كان له رأي أخر وأشرك الحارس الشاب مجاجي أساسيا.

ثلاث تغييرات على التشكيلة الأساسية

غاب عن مباراة أمام بسكرة ثلاثة لاعبين أساسيين شاركوا في المباراة الماضية أمام اتحاد العاصمة وهذا لأسباب مجهولة ،وقد غاب عن المباراة كل من المدافع لأيمن مداح ،الحارس علاوشيش والمهاجم بوقطاية .

م.ب

المفردات الأساسية: ,