أولمبي الشلف-إجتماع مرتقب بين الإدارة وزاوي

سمير زاوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم تتمكن التشكيلة الشلفية من تحقيق الانتصار في لقاء أمس عندما استضافت فريق شبيبة القبائل بملعب محمد بومزراق بالشلف عندما فرضت الشبيبة التعادل الإيجابي على الشلفاوة بهدف في كل شبكة ،حيث أن الشلفاوة كانوا منهزمين وعدلوا النتيجة قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء عن طريق ركلة جزاء سجلها المدافع صايلع .

وبالعودة لمجريات المباراة فإن أشبال زاوي لم يقدموا ما كان منتظرا منه وخاصة في الشوط الأول أين أنقذ الحارس قاسم فريقه من عدة أهداف وسيطرت الشبيبة على مجريات اللعب وكانت قادرة على العودة بنقاط الفوز لو غامرت كثيرا في الهجوم .

وبهذا التعثر فإن الفريق أصبح يجد صعوبات كبيرة داخل الديار وضيع سبعة نقاط كاملة وحقق فوزا وحيدا في بومزراق منذ بداية البطولة ، ومن جهة أخرى فإن الإدارة ستجتمع مع المدرب سمير زاوي للنظر في مسألة بقائه من عدمها .

التشكيلة كانت خارج الإطار في الشوط الأول والحارس قاسم أنقذ الشلفاوة

لم تلعب التشكيلة الشلفية بشكل مميز وهذا خلال الشوط الأول من المباراة ،أين كانت السيطرة للمنافس شبيبة القبائل الذي صنع الكثير من الفرص وكان قادرا على قتل المباراة في شوطها الأول ،إلا أن الحارس قاسم أنقذ فريقه من عدة أهداف محققة وكان صدا منيعا لمهاجمي الشبيبة بفضل تدخلاته الموفقة والتي حرمت المنافس من التسجيل .

الرديف ينهزم بثلاثية ويواصل سقوطه الحر

في المباراة الافتتاحية والتي لعبت مساء الاثنين بين رديف فريق أولمبي الشلف وضيفه شبيبة القبائل ،حيث أن الشلفاوة انهاروا وانهزموا بثلاثة أهداف مقابل هدف سجله المهاجم الطيب لاكور ،وأنهت التشكيلة الشوط الأول متأخرة بثنائية ،لتبقى نتائج الفريق هذا الموسم سلبية للغاية وخاصة داخل الديار .

 ستة غيابات من جانب الشلفاوة

غاب عن لقاء أول أمس أمام شبيبة القبائل ستة لاعبين من التشكيلة الأساسية وهم عبادة ،بن قرينة ،فوغلول ،محرزي ، فتوحي و بلحوة وهذا بسبب الإصابات والعقوبات ،وهو ما اضطر المدرب سمير زاوي بالاستنجاد ببعض لاعبي الرديف .

صايلع لعب أول مباراة له كأساسي

وبسبب غياب المدافع المحوري أشرف عبادة بسبب الإصابة التي تلقاها في اللقاء الماضي أمام هلال شلغوم العيد ،واستنجد المدرب سمير زاوي بالمدافع عبد الحق صايلع الذي لم يشارك مع التشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم ،حيث أن المدرب فضله على زميله زحزوح وأبقاه في الاحتياط .

م.ب

المفردات الأساسية: ,