أولمبي أرزيو-“لوما” في ورطة و نحو طرق أبواب الوالي

omarzewe
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن أولمبي أرزيو أصبح فعلا في ورطة حقيقية قبل 72 ساعة عن غلق ملف حقوق الإنخراط لدى الرابطة ،والتي تتطلب من مسؤولي فريق القلعة الزرقاء ضرورة تسديد حقوق الإنخراط والمقدرة قيمتها ب 110 مليون سنتيم ناهيك عن تسديد غرامات الفريق المقدرة ب 73 مليون سنتيم إلا أن القيمة الأخيرة يبقى الوقت فيها كافيا لتسديدها  وقبل انطلاق المنافسة،لكن الورطة الكبيرة هي حقوق الانخراط .

حيث أن الإدارة عاجزة في الظرف الراهن عن جلب الأموال وما زاد الطينة بلة هو وجود الإعانات لكن السلطات ترفض تسريحها،بعد أن فرضت مسيرين قدامى ضرورة الدخول في المكتب المسير على الرئيس احمد حوش والأخير رفض ذلك كما أن الديجياس أيضا لم تحرك ساكنا رغم أن هناك حديث كان يدور سابقا أن هذه الهيئة كانت تريد تسديد حقوق الانخراط ليس هناك أي شيء يدل على ذلك.

بالمقابل يعتزم مجموعة من عقلاء مدينة أرزيو التوجه عند والي وهران من أجل حل مشكلة لوما والتدخل العاجل قبل فوات الأوان على الأقل بتسديد حقوق الانخراط و إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

صحراوي وواضح يعودان

من جانب آخر عاد كل من المهاجمين الحاج صحراوي وواضح إلى كتيبة القلعة الزرقاء، بعد مفاوضات جمعت هذا الثنائي مع الإدارة حيث أن صحراوي باشر تدريباته في الإنتظار مباشرة واضح التدريبات بداية من اليوم الأربعاء.

أوهابي يوقع في أمل بوسعادة

غادر لاعب ومهاجم أولمبي أرزيو حمزة أوهابي،حيث وقع زوال أمس الثلاثاء في أمل بوسعادة ،الناشط ضمن القسم الهاوي ،والتحق أوهابي لهذا الفريق إذ سيتقمص ألوان بوسعادة بصفة رسمية بداية من الموسم المقبل وقال أوهابي في هذا الصدد غادرت لوما والتحقت بأمل بوسعادة أتمنى التوفيق لاولمبي أرزيو في الموسم المقبل والآن سأعمل جاهدا لتقديم الإضافة في فريقي الجديد وأقصد به أمل بوسعادة.

محمد .ش

المفردات الأساسية: