أولمبي أرزيو-قرين يعيد اللاعبين للتدريبات و الجمعية الانتخابية اليوم 

قرين عبد القادر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا تزال أحوال فريق أولمبي أرزيو غير مستقرة فبعد توقف غالبية العناصر عن التدريبات الجماعية لأزيد من أسبوع بسبب المشاكل الإدارية التي يتخبط فيها نادي عاصمة المحروقات عقب رفض حصيلتا الرئيس السابق قرين عبد القادر الأدبية و المالية مما فتح جدلا واسعا بين النادي الهاوي و الشركة الرياضية أثر بشكل مباشر على تحضيرات الفريق .

نحو تأجيل الجمعية الانتخابية مرة أخرى

حسب مصادر مقربة من محيط النادي فإن الجمعية العامة الانتخابية المقرر انعقادها اليوم الأربعاء من الممكن تأجيلها  مرة أخرى بسبب غياب المرشحين كما  أفادت مصادرنا بأنه و لحد كتابة هذه الأسطر  كل ملفات المترشحين لا تستوفي على الشروط الأزمة مما دفع  مديرية الشبيبة و الرياضة الى التحفظ بعد الاطلاع عليها  في مقدمتهم  بوعبدلي جمال و مكتبه  الذي كان مرشحا بقوة لرئاسة النادي الهاوي مما قد يجعله يكتفي بدعم مرشح آخر في انتظار معرفة ذلك خلال أشغال الجمعية العامة الانتخابية.

لوما مطالبة بتأهيل الملعب

طرحت  لجنة مراقبة و تأهيل الملاعب بعض  التحفظات على  ملعب الشهيد  منور كربوسي إثر زيارتها له الشهر الماضي مما سيجعل الفريق في حرج قبل بداية الموسم في حالة ما إذا لم تتدخل البلدية لنزعها و يتم استدعاء الملاحظون مرة أخرى لتأهيل الملعب مجددا خاصة و أن مصادرنا كشفت أن سبب التحفظ يعود إلى غياب الماء الساخن في مرشات الملعب فقط إلا أن بقاء دار لقمان على حالها يثير تساؤلات عديدة…؟ .

 قرين استدعى اللاعبين و طالبهم بالعودة

برمج  رئيس مجلس إدارة أولمبي أرزيو قرين عبد القادر لقاءا مع لاعبيه عشية السبت الماضي بملعب كربوسي منور أين طالبهم  عدم التسرع و العودة إلى أجواء التدريبات خاصة وأن الوقت ليس في صالح لوما كيف لا و لم تبقى سوى 15 يوما عن  خوض أول لقاء رسمي في بطولة الرابطة الثانية أمام مستقبل واد سلي الذي يحضر في ظروف جيدة  .

وعدهم بتسليم مستحقاتهم خلال الأيام القادمة

مثلما طمأن رئيس مجلس إدارة اولمبي أرزيو عناصره حول مستحقاتهم المالية والتي تعتبر لب الموضوع و السبب الرئيسي في مقاطعة اللاعبين تدريبات الفريق ، حيث وعدهم بتسليمهم إياها خلال الأسبوعين القادمين كأقصى تقدير مما أثلج صدر جل العناصر و جعلها تقرر العودة إلى التحضيرات تاركة الكرة في مرمى الرئيس .

عودة القدماء تريح الطاقم الفني

شهدت الحصتين التدريبيتين لنادي أولمبي أرزيو حضور كافة العناصر فوق أرضية  ميدان كربوسي منور بما فيهم لاعبو الموسم الفارط اللذين تم الإحتفاظ بهم بصورة طاهر رياشي،بيكاتجي،وهشام بن مغيث باستثناء قائد الفريق مرابط موسى مواصلا مقاطعته للفريق إلا أن مصادرنا كشفت أنه سيكون حاضرا خلال الحصص القادمة .

 الغموض يسود التربص التحضيري

لا يزال الغموض يسود مكان التربص التحضيري الذي سيجريه  فريق أولمبي أرزيو  حيث يكتفي الطاقم الفني لوما بقيادة بوعزة كرشاي بحصة واحدة فقط فوق ملعب كربوسي منور بأرزيو غالبا ما تبرمج في الصباح ، كما يدور الحديث عن  دخول  التعداد  معسكر تدريبي بفندق “بلازا”  و هو أمر ضروري لتعويض التأخر و بلوغ جاهزية أفضل مثل جل نوادي القسم الثاني التي تخوض  البعض منها تربصها  الثاني .

 نشنيش على رأس فريق الرديف

عينت إدارة أولمبي أرزيو التقني محمد نشنيش على رأس الفريق الرديف الذي يتدرب منتصف النهار أي بعد تدريبات الأكابر للتذكير  سبق لهذا المدرب العمل في فرق عديدة في البطولات الهاوية آخرها إتحاد السوقر ووفاق حمام بوحجر الموسم الماضي كما أن تعيين نشنيش يدل على سيطرة الشركة الرياضية بغالبية القرارات .

سيناريو الموسم الماضي قد يتكرر

و لعل أبرز المتابعين لشؤون أولمبي أرزيو و خاصة أنصار النادي يتذكرون  جيدا مشاكل الموسم الماضي التي كادت أن تلقي بالفريق الى الهاوية لولا توقف المنافسة بسبب جائحة كورونا  حيث عاش نادي “لوما” على وقع الأزمة المالية مع تدبدب في التحضيرات رافقتها محاولات عديدة من  الإدارة لاحتواء الوضع  فتارة تنجح و أخرى تفشل ، معطيات كلها تشير إلى تكرر نفس السيناريو هذا الموسم خاصة إذا ما وجدت حلول سريعة .

سيدي محمد