أولمبي أرزيو-اللاعبون يعلقون الإضراب ويعودون

أولمبي أرزيو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد أن دخل لاعبوا أولمبي أرزيو في إضراب مفتوح بسبب مطالبهم المالية اجتمعت إدارة الرئيس احمد حوش معهم سهرة الاثنين وتبادل الطرفين الحديث وجها لوجه حيث اتفق الطرفين عن الحديث عن الأجور الشهرية مباشرة بعد مباراة اتحاد الكرمة وإمكانية نيل أجرة شهرية واحدة في حال تحقيق الفوز في مباراة الكرمة وبالتالي فإن اللاعبون عادوا للتدريبات الثلاثاء في الصبيحة بملعب الشهيد منور كربوسي في حصة أشرف عليها المدرب الرئيس الحاج حمايزي .

حذار من العودة إلى نقطة الصفر

ما سجلناه في هذا الفريق أنه بدأ يخرج من عنق الزجاجة بعد أن حقق فوزين متتاليين أمام كل من مديوني وهران ثم اتحاد تلمسان وبعد فترة الراحة عند نهاية مرحلة الذهاب عمل المدرب الرئيس حمايزي مع أشباله تحضيرات في مستوى التطلعات إلا أن ظهور المشاكل الأخيرة قد تعيد الفريق إلى نقطة الصفر .

السلطات لم تستفسر عن أحوال لوما

لغاية أمسية الاثنين فإن السلطات المحلية أن تستفسر عن أحوال الفريق والإضراب الذي سنه اللاعبون حيث أن اللاعبون تبرؤوا في حال إخفاقهم من حيث النتائج خلال الجولات المقبلة وأنهم فعلوا ما عليهم لكن المسيرون لم يتحركوا .

كل طرف يريد فرض نفسه

تبقى النقطة السلبية في الفريق أنه كل طرف يريد بسط حكمه في الفريق وهذه الأطراف الكثيرة تعرف نفسها جيدا إلا أنه كان لزاما عليهم العمل سويا وعدم الاختلاف من أجل مصلحة الفريق .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,