أولمبي آرزيو 3 -شباب واد آرهيو 0-“لوما” تستعيد عافيتها

أولمبي أرزيو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق أولمبي أرزيو فوزا مهما للغاية أمس،إثر تغلبه على شباب وادي أرهيو بثلاثية دون رد ،أضافت لوما على إثرها 3 نقاط جد ثمينة عبد بها الطريق الجولات المقبلة،المرحلة الثانية انخفضت فيها وتيرة اللعب من الجانبين لكن حافظ لاعبي أولمبي أرزيو على الحرارة والإرادة التي صنعت الفارق وفي د 76 مخالفة قام بتنفيذها البديل هشام بن مغيث تجد رأسية ملاح مضيفا الثاني بعد ذلك لم تسجل الكثير من المحاولات لغاية نهاية المباراة بفوز لوما ثلاثية دون رد.

المرحلة الأولى دخلتها أولمبي أرزيو بقوة مهددين الحارس بوشعور وفي د 4 عيسى بيكادجي يوزع كرة داخل منطقة العمليات على الجهة اليمنى وحمادوش براسية محكمة يفتتح التسجيل،تواصل ضغط المحليين بعد ذلك وفي د 24 بن طالب يحاول بتسديدة قوية على بعد 20 مترا،والكرة تعلو العارضة الأفقية بقليل وفي د 26 بيكادحي يوزع كرة دائما على الجهة اليمنى ،والكرة تلمس أحد المدافعين ،الحكم الرئيسي كدام وليد يعلن عن ركلة جزاء،قام بتنفيذها موسى مرابط بأحكام محولا الكرة للشباك ومضيفا الثاني.

الدقائق المتبقية من زمن المرحلة الأولى لم تحمل الجديد في النتيجة لغاية نهايتها بتقدم لوما هدفين دون رد ،بداية المرحلة الثانية دخلها الطرفان بنية مباغتة الخصم و في د 50 حاول مهاجم شباب وادي أرهيو بن عابد التحايل على الحكم الرئيسي كدام وليد،وهذا بسبب سقوطه داخل منطقة العمليات ما تم إنذاره من الحكم طبعا.

علي محمد يطلب من زملائه التقدم

خلال المرحلة الثانية سجلنا صراخ قائد شباب وادي أرهيو علي محمد على زملائه اللاعبين ،حيث طلب منهم التقدم إلى الأمام بغية تقليص الفارق ثم معادلة النتيجة بعد ذلك .

الأصداء:

منحة وادي أرهيو تقدر ب 3 ملايين

عند نهاية المباراة أعلنت إدارة أولمبي أرزيو الى لاعبيها ، أن قيمة منحة فوز شباب وادي أرهيو تقدر قيمتها ب 3 ملايين سنتيم سينالها اللاعبين هذا الأسبوع وقبل مباراة الجولة المقبلة.

الحكم كدام يوقف المباراة في د 29

أوقف الحكم الرئيسي كدام وليد المباراة في د 29 ،وهذا من أجل إقتناء لاعبي الفريقين للمياه ،بسبب الحرارة والرطوبة الشديدين اللتان جرتا فيهما المباراة قبل أن تستأنف من جديد.

قسوم عضو الهاوي تابع المباراة

حضر عضو النادي الهاوي لأولمبي أرزيو قسوم لملعب كربوسي منور ،بغية متابعة المباراة وكان جالسا في المنصة الشرفية للملعب .

قرين يودع شكوى ضد بوعبدلي

أودع رئيس الشركة الرياضية ذات الأسهم في لوما عبد القادر قرين شكوى لدى المحكمة، ضد المسير السابق في لوما جمال بوعبدلي،وهذا بتهمة مغالطة أنصار أولمبي أرزيو والرأي العام وتعتبر الشكوى هذه الثانية في ظرف ومدة زمنية.

مرابط قائدا للأولمبي

منح المدرب الجديد لأولمبي أرزيو عيسى كينان،شارة القائد الى المدافع المحوري موسى مرابط،الذي وجه زملائه اللاعبين من الميدان وبصفته أحد أقدم اللاعبين من جهة وأبناء الفريق.

“لوما” تخوض المباراة ببذلة حمراء

على غير العادة دخل أولمبي أرزيو مباراته أمام شباب وادي أرهيو،بالبذلة الحمراء إضافة إلى التبان أيضا وأبدوا أنها كانت فال خير عليهم.

بلحاج ونشنيش يدعمان الطاقم الفني

كما نشرنا في عدد أمس،بخصوص تعيين عيسى كينان مدربا جديدا على رأس العارضة الفنية،سيعمل بجانب هذا المدرب كل من محمد نشنيش مدرب الرديف وأيضا المحضر البدني بلحاج والذي سبق له العمل في جمعية ومديوني وهران ،خلال سنوات فارطة ،حيث أن هذا الثلاثي سيشكل أعضاء الطاقم الفني لأولمبي أرزيو.

بن مغيث يعود لقائمة 18

شهدت قائمة 18 لأولمبي أرزيو،عودة المهاجم هشام بن مغيث إليها ،بعد أن غاب عن مباراتي جيل عين الدفلى و أيضا شباب عين وسارة،كما سيواصل بن مغيث مسيرته الكروية في لوما لما تبقى من مسيرة في البطولة حيث أنه لن يغادر لوما.

رفاس والحكم حمادوش حضرا

حضر المسير السابق في مشعل سيدي الشحمي رفاس رفيق عباس أمس بملعب الشهيد منور كربوسي،من أجل متابعة المباراة،لاسيما وأنه صديق حميم للمدرب الجديد عيسى كينان، كما حضر الحكم حمادوش أيضا للملعب من أجل متابعة المباراة حيث أنه يعتبر شقيق المدافع المحوري للاولمبي حمادوش حيث حضر مرفقا بابنه الصغير.

حاجي وبن سعيد بالزي المدني

رغم الإصابة التي يعاني منها،إلا أن الحارس هشام بن سعيد حل أمس بكربوسي منور بالزي المدني،رفقة وسط الميدان فيصل حاجي،بغية تشجيع زملائهم .

قصيور،بعنون وحوريبة يغيبون

غاب كل من المدافع المحوري لشباب وادي ارهيو أمين قصيور و المدافع الأيسر عبد القادر بعنون والمهاجم حوريبة عن مباراة لوما،بسبب معاناتهم من مختلف الإصابات،حيث إنهم كانوا خارج الحسابات أمس.

سعيدة وسنداني يعودان

كما عاد للتشكيلة الأساسية لشباب وادي أرهيو،كل من المهاجم ووسط الميدان سنداسي،وهذا مقارنة بمباراة الجولة الفارطة أمام السكاف أين كانا في دكة البدلاء.

وفد وادي أرهيو تناول وجبة الغذاء بمستغانم

تناول وفد شباب وادي أرهيو وجبة الغذاء بأحد مطاعم مستغانم ،قبل الوصول بملعب الشهيد منور كربوسي بعد ذلك.

متطوع تكفل بسفرية آرزيو

تكفل بسفرية شباب وادي أرهيو ،أحد محبي الفريق،حيث تطوع لذلك من أجل إنقاذ الفريق من هذه السفرية،لاسيما وأن الفريق يعيش أزمة مالية خانقة على غرار عدة فرق أخرى.

محمد.ش

المفردات الأساسية: ,