أولمبي آرزيو 1 -إتحاد الرمشي 0-فوز صعب ضد فريق تنخره المشاكل

أولمبي أرزيو
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فاز أولمبي أرزيو بشق الأنفس على إتحاد الرمشي بهدف مقابل صفر من تسجيل البديل شحط في د 46 إثر توزيعة من ملاح أسكنها شحط برأسية في الشباك،بداية المرحلة الأولى دخلها أولمبي أرزيو بغية الضغط والتسجيل وسجلنا أول محاولة هجومية في د 7 قادة طاهر رياشي يسدد بقوة والكرة تمر جانبية .

رد فعل الزوار جاء في د 10 اثر تسديدة قوية من بوغالية لكن الحارس شعبان يوغرطة كان يقظا وابعد الخطر لوسط الميدان ،د 21 طاهر رياشي يوزع كرة على الجهة اليسرى بن مغيث يسدد مباشرة والحارس في المكان المناسب وفي د 23 تسديدة طاهر القوية تمر جانبية .

وفي د 31 بيكادحي يقوم بسلسلة من المراوغات يمنح كرة ساقطة ناحية بكوش لكن أحد المدافعين يبعد الكرة لخط التماس وفي د 45 +2 بن مغيث يسدد والكرة تمر بقليل عن القائم الأيمن للحارس برياح مصطفى بعد ذلك مباشرة الحكم الرئيسي بداش يعلن عن نهاية المرحلة الأولى بتعادل سلبي.

المرحلة الثانية لم تسجل فيها الكثير وفي د 70 حاول الزوار العودة في النتيجة اثر تسديدة قوية نفذها بناصر علت العارضة الأفقية ،بعد ذلك سجلنا محاولات عشوائية من الجانبين لغاية إعلان الحكم الرئيسي باداش عن نهاية المباراة بفوز أولمبي أرزيو هدف دون رد.

الأصداء:

5جدد  من “لوما” خارج القائمة

رغم أن الإدارة جلبت لهم الإجازات ،إلا أن 5 لاعبين من لوما كانوا خارج قائمة 18 ويعود سبب ذلك إلا عدم وصولهم للجاهزية التامة وهم  على التوالي:بن طالب،ميباركي ، بوعزة كرشاي ،مراكشي ،الحارس أمون ،بعضهم تابع المباراة من المدرجات،و بالمقابل تواجد أسماء 4 جدد ضمن قائمة 18 وهم على التوالي : حاجي ، شحط ، حمادوش وملاح كلهم كانوا ضمن القائمة.

حوش وقرين تابعا المباراة

شهدت مباراة أولمبي أرزيو مع ضيفه إتحاد الرمشي حضور كل من رئيس النادي الهاوي و الشركة الرياضية ذات الأسهم حوش أحمد و عبد القادر قرين ،إذ تابعا المباراة كلاهما.

وفد الرمشي وجد صعوبة في الرحلة

وجد وفد الرمشي صعوبة كبيرة للوصول إلى آرزيو ،حيث أن الإدارة بالتنسيق مع المسيرين جمعت مبلغ قدر ب 10 ملايين سنتيم متمثلة في مصاريف الأكل والنقل وغيرهما.

الدائنون ينقضون على 900 مليون

رغم أن الرمشي إستفادت من إعانة الديجياس و الصندوق الولائي لولاية تلمسان ،والمقدرة قيمتها ب 900 مليون سنتيم ،إلا أن الدائنون إنقضوا عليها ولم يبق سنتيم في الخزينة.

رابح محمد يهدد برمي المنشفة

في غياب الإعانات و ما يحصل للفريق الرمشاوي الذي لم يستفد من سبونسور ،ما وجد الفريق صعوبة كبيرة في تسيير الفريق ،هدد رئيس الرمشي قادة رابح محمد برمي المنشفة وعدم المواصلة ،لاسيما إن تواصلت الأمور على هذا النحو.

يوغرطة أساسيا لثاني مرة تواليا

جدد المدرب بوعزة كرشاي عمر الثقة في الحارس شعبان يوغرطة أمس ،وفي مباراة الرمشي ،حيث اقحمه أساسيا للمرة الثانية تواليا لاسيما وأنه قدم مباراة كبيرة في مباراة الافتتاح أمام وادي سلي.

شارة القائد تمنح لبن مغيث

تم منح شارة القيادة الخاصة بأولمبي أرزيو الى صاحب الخبرة والتجربة في الميادين هشام بن مغيث الذي كان قائدا امس ووجه زملائه الاعبين من الميدان.

عملية تسديد الأجور تؤجل

حسب آخر الأخبار المقربة من بيت الاولمبي ،وبما أن عملية تسديد الأجور الشهرية الخاصة بلاعبي لوما كانت ستنطلق اليوم الأحد ،يبدو أن العملية أجلت لأيام أخرى.

رديف “لوما” يفوز بثلاثية

فاز رديف أولمبي أرزيو أمس على ضيفه إتحاد الرمشي بثلاثية دون رد ، رد بها الاعتبار مقارنة بمباراة الافتتاح التي خسرها في وادي سلي بخماسية دون رد أمام المستقبل المحلي.

حضور مقبول لرجال الإعلام

حضرت مختلف وسائل الإعلام وفي ملعب كربوسي منور ، منها المرئية والمسموعة و المكتوبة من أجل تغطية المباراة ، ولم يجد رجال الإعلام أي عواقب أو مشاكل بل غطوا المباراة براحة كبيرة،و شهدت المباراة مشاركة 4 لاعبين قدامى أساسيين وهم على التوالي طاهر قادة رياشي ،موسى مرابط ،عيسى بيكادحي وهشام بن مغيث كلهم شاركوا أساسيين أمس.

بن مغيث يمنح شارة القائد لبيكادحي في د 30

منح قائد “لوما” بن مغيث هشام شارة القائد الى وسط الميدان عيسى بيكادحي في د 30 وهذا بعد أن تعرض لعرقلة في وسط الميدان ظن أنه سيغادر الميدان.

المباراة تأخرت ب 5 دقائق

تأخر موعد إنطلاق المباراة ب 5 دقائق عن موعدها الرسمي قبل أن تنطلق بعد ذلك بأمر من الحكم الريسي براهيم وبمساعدة كل من باداش و بوروبة.

محمد.ش

مصدر المقال: محمد.ش

المفردات الأساسية: ,