أوكيدجة يكشف عن رغبته في العودة إلى الخضر

ألكسندر أوكيدجة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انتشر خلال الساعات الماضية فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه الحارس الدولي المعتزل ألكسندر أوكيدجة و هو يتحدث إلى أحد الأنصار الذي سأله حول إمكانية عودته مجددا لحمل قميص الخضر، فكانت إجابة حارس مرمى ميتز الفرنسي واضحة و صريحة و قال بأنه مستعد للتراجع عن قرار الاعتزال إذا ما قام الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بتوجيه الدعوة إليه مستقبلا.

وهو ما يؤكد بأن ألكسندر مهتم بالفعل بالعودة إلى صفوف محاربي الصحراء بعد عام كامل من الغياب، إذ أعلن اعتزاله شهر جوان 2023 عندما كان جمال بلماضي مدربا للمنتخب الوطني حينها، وان لم يكشف عن سبب إقدامه على تلك الخطوة.

لكن الأخبار ربطت ذلك بشعوره بالتهميش و استمراره كاحتياطي دون الحصول على أي فرصة، ما جعله يفضل الاعتزال دوليا، لكن المعطيات تغيرت و محاربو الصحراء يتواجدون حاليا تحت قيادة مدرب جديد، لذا فان أوكيدجة صاحب الـ35 ربيعا يرى في الأم فرصة جديدة من أجل طرق أبواب المنتخب.

وتبدو الظروف ملائمة لعودة أوكيدجة إلى صفوف الخضر بما أن مركز حراسة المركز يتعرض لانتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة بما أن الثلاثي الموجود حاليا لا يبعث على الاطمئنان خاصة أنطوني ماندريا الذي ظهر بمستوى مهزوز للغاية في الجولتين الثالثة و الرابعة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 أمام غينيا و أوغندا على التوالي.

عماد.ب