أنشيلوتي: حققنا فوزًا مستحقًا على رايو فاييكانو

DOC_5ve1l5l0pwg
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أبدى كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبو فريقه أمام رايو فاييكانو اليوم السبت بالدوري الإسباني.

ريال مدريد حقق فوزًا بشق الأنفس على حساب نظيره رايو فاييكانو بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن لقاءات الجولة ال13 من عمر الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد في اعتلاء صدارة الدوري الإسباني بعد انتصاره في لقاء اليوم.

وتحدث أنشيلوتي عقب نهاية المباراة، حيث قال: “النصر مستحق. لقد لعبنا بشكل جيد وقدمنا أداء جيداً ، لكن من الطبيعي أن نعاني في كرة القدم. نأمل أن يعود الجميع بشكل جيد من المنتخبات الوطنية”.

وأضاف: “لقد خرجنا بالكرة تحت الضغط بشكل جيد للغاية، أعتقد أنه من الممكن أن تكون أفضل مباراة في الموسم في حال استثنينا بعض السلبيات”.

وأوضح:  “هنالك الكثير من الفرق في الليغا التي تلعب كرة قدم جيدة، مثل رايو فاييكانو اليوم، والأهم هو أننا فزنا ونستمر في الصدارة”.

وعن فارق النقاط الشاسع مع برشلونة والذي وصل إلى عشرة في الوقت الحالي تابع أنشيلوتي: “من الصعب بالنسبة لي الحديث عن برشلونة، أنا أحترم النادي وأحترم تشافي، لديهم الفرصة للخروج من هذا الوضع الصعب”.

وأتم أنشيلوتي في حديثه: “لقد رأيت فريقًا قدم أداءً جيدًا للغاية. لم يأتِ الهدف الثالث أبدًا ، لقد سجلوا وكان لدينا 10 دقائق من الخوف. لقد عانينا. يجب علينا تقييم كل شيء ، الدقائق العشر الأخيرة وجميع الفرص الضائعة”.

مصدر المقال: خالدي