ألماس”محاولة يائسة لبعض أصحاب النوايا السيئة”

عبد الناصر ألماس
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اعتبر ألماس أن الحديث عن وجود مشاكل وخلافات داخل مولودية الجزائر، محاولة يائسة لبعض أصحاب النوايا السيئة الذين لم يتقبلوا الانطلاقة الجيدة للفريق، ويسعون للنيل منه.

وكشف ألماس للإذاعة الوطنية، أن الإدارة بصدد تسوية قضية رواتب اللاعبين بعدما صرفت جزءا منها الشهر الماضي، على أن تدفع جزء آخر في الأسبوع المقبل.

واعترف أن الفريق كان يواجه صعوبات مالية حقيقية، مبرزًا أن الأمور تسير نحو الانفراج التام بفضل مساعدة شركة سوناطراك المالكة لغالبية أسهم الشركة الرياضية.

من ناحية أخرى، أكد ألماس أن المهاجم مهدي بن علجية لا يتدرب مع بقية زملائه بقرار من المدرب نبيل نغيز، على خلفية عدم تقبل اللاعب لقرارات الجهاز الفني واحتجاجه على عدم الدفع به كأساسي في المباراة التي انتهت بالفوز على الصفاقسي 2-0 في دوري الأبطال.

وقال ألماس “الإدارة تدعم المدرب نغيز، لأنه هو المسؤول عن الفريق من الجانب الرياضي ومن حقه فرض الانضباط داخل الفريق. البداية الإيجابية التي سجلها الفريق، زادت الضغوط على اللاعبين وكل منهم يريد المشاركة في المباريات، لكن القرار الأخير يعود للجهاز الفني”.

وأكد ألماس أن بعثة الفريق ستسافر إلى صفاقس، بعد غد الأحد على متن طائرة خاصة، للقاء الصفاقسي مساء الأربعاء في مباراة الإياب.

وشدد ألماس على أن مولودية الجزائر لم يضمن التأهل لدور المجموعات رغم فوزه في مباراة الذهاب بثنائية، داعيا إلى التعامل بالطريقة المناسبة مع المواجهة الثانية أمام الصفاقسي.