ألعاب البحر الأبيض المتوسط -إنهاء مهام الأمين العام للمحافظة معطى الله عبد القادر

0d1d69766fa8cb451164e9460b655dd5_M
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قام محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط محمد عزيز درواز بإنهاء مهام الأمين العام للمحافظة معطى عبد القادر و لم يتم توضيح الأسباب وراء إنهاء المهام و تم تعيين الدكتورة بن قفور نوال بدلا عنه و لقد سبق لها أن عملت سابقا مديرة لديوان وزارة الشباب والرياضة رفقة سواكري، وهي دكتورة متخصصة في العلوم الإنسانية ودراسات الأنثربولوجية..

و يعتبر هذا التغيير الثالث من نوعه منذ اقتراب موعد الألعاب في عاصمة المتوسط الباهية وهران حيث تم إبعاد سليم ايلاس مسبقا إضافة إلى تعيين مراد بوطاجين مكان ياسين بورويلة في منصب المكلف بالإعلام ، للتذكير يعد معطى الله  إطار متقاعد عن مديرية الشباب و الرياضة كم  سبق له تنشيط نهائي كأس إفريقيا للأندية البطلة مع مولودية وهران سنة 1989 ناهيك عن تدريبه المنتخب الوطني للأواسط.

ليعين مدربا مساعدا للناخب الوطني الراحل كرمالي و توج مع الخضر بلقب الكأس أفرو آسياوية ضد  منتخب إيران سنة 1991 .

ناهيك عن إشرافه على  العديد من الفرق في صورة جمعية و مولودية وهران ، وداد تلمسان ، وسريع غليزان  مثلما عين عل  رأس  على مفتشية “ديجياس” وهران لعدة سنوات .

إضافة إلى ذلك فقد ترأس الأكاديمية الرياضية التابعة لمديرية الشباب و الرياضة كل هذا  قبل تقاعده كما أن كل هذه المناصب و الخبرة المكتسبة  لم تشفع له بالاستمرار في مهمته ككاتب عام لمحافظة العاب البحر الأبيض المتوسط المقرر إقامتها مابين 25 جوان و 10 جويلية القادمين بوهران  .

سيدي محمد