أتلتيك بارادو ـ أولمبي الشلف:”لايصو ” بوجه جديد تريد تدشين الموسم بانتصار  

شلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون التشكيلة الشلفية أمسية اليوم ابتداء من الساعة السادسة مساء على موعد مع أول مباراة في البطولة الاحترافية الأولى عندما تحل ضيفة على أبناء الأكاديمية بملعب 20 أوت بالعاصمة ، ويرتقب أن تكون المباراة قمة في الإثارة والتنافس لأن كل فريق يريد دخول البطولة بقوة وخاصة من جانب الشلفاوة الذين يريدون الضرب بقوة في أول مواجهة والكشف عن نواياهم منذ البداية ، حيث أن الفريق الشلفي قام بتحضيرات في المستوى ، وهو الأمر الذي جعل العديد من المتتبعين يرشحونها لتسجيل انطلاقة قوية في البطولة والبداية بمباراة اليوم ، وهو ما يتمناه المدرب الجديد سمير زاوي الذي يأمل أن يقود الفريق من أجل تحقيق الانتصار.

التشكيلة جاهزة بنسبة كبيرة

وأصبحت التشكيلة الشلفية جاهزة بنسبة كبيرة لبداية البطولة هذا الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية، لأنها قامت باستعدادات في المستوى سواء خلال التربص الأول أو الثاني، وقد كشفت عن نواياها في اللقاءات التحضيرية التي خاضتها ، حيث ظهرت بوجه جيد وقدمت مردودا طيبا.

الانطلاقة القوية هدف الجميع

ورغم أن المواجهة ستلعب خارج الديار وأمام تشكيلة قوية متكونة من الشبان ، إلا أن الشلفاوة يريدون الضرب بقوة خلال الجولات الأولى والبداية بلقاء اليوم أمام نادي بارادو   ،حيث أن البداية القوية هدف الجميع والمدرب يعرف مدى التألق في الجولات الأولى للدخول بقوة في البطولة ،عكس البداية السيئة التي ستجعل المعنويات في الحضيض زمنها سيدخل الشك في نفوس اللاعبين ولذلك يريد الطاقم الفني الفوز في لقاء الجولة الافتتاحية من أجل فتح الشهية لقادم أفضل .

الشلف بوجه جديد ولاعبين جدد

تغيرت تشكيلة الشلف هذا الموسم بنسبة تفوق الثمانين بالمائة وهذا بعد التعاقد مع عشرة لاعبين جدد وبالمقابل رحيل ستة ركائز أساسية ،حيث أن الشلفاوة سيدخلون مباراة اليوم  بوجه جديد وبتشكيلة جديدة عن تلك التي لعبت الموسم الماضي وتغيرت بنسبة كبيرة ،ويأمل الشلفاوة أن يكون الموسم القادم في المستوى ويطالبون بالضرب بقوة في الجولات الأولى .

الطاقم الفني يركز على الهجوم

عمل الطاقم الفني بقيادة المدرب سمير زاوي طيلة اليومين الماضيين على إنعاش العمل الهجومي لكي يستغل الفريق الفرص التي ستتاح له في مباراة اليوم ، وقد أعطى مدرب الشلف تعليمات للمهاجمين باعتماد الدقة وتجنب التسرع أمام مرمى المنافس، ولم يظهر الخط الأمامي للشلف بفعالية كبيرة في اللقاءات الودية، ويأمل المدرب أن ينتفض مهاجميه خلال لقاء اليوم ويتمكنوا من هز الشباك وتسجيل الأهداف التي تمكن الفريق من إحراز الفوز.

الجوارح سيتنقلون بكثرة لملعب 20 أوت

ومن المنتظر أن يتنقل أنصار الشلف بكثرة لملعب 20 أوت بالعاصمة لمساندة رفقاء بوسعيد على تحقيق الفوز في أول مواجهة من البطولة ،ورغم أن المباراة ستلعب خارج الديار إلا أن الجوارح متفائلون بقدرة فريقهم على التألق في بطولة هذا الموسم .

 حمرة وعبادة بنسبة كبيرة في المحور

بغض النظر عن منصب حراسة المرمى الذي يبقى محسوما مسبقا للحارس قاسم ، فإن المناصب الأخرى لا تزال في المزاد، فمن المنتظر أن يقحم المدرب زاوي كل من حمرة  وعبادة في محور الدفاع نظرا لتفاهمهم فوق أرضية الميدان وكذا لاقتناع المدرب بهذا الثنائي رغم وجود كل من بركة والشاب بداني والمدرب سيختار الثنائي الأفضل من بينهما.

دباري وبراهيمي على الطرفين

سيحافظ المدرب سمير زاوي على نفس التشكيلة التي أصبح يعتمد عليها في اللقاءات الودية الأخيرة وسيعتمد في الجهة اليمنى من الدفاع المدافع صاحب الخبرة دباري وفي اليسار على المنتدب الجديد براهيمي الذي يوجد في أحسن أحواله، حيث أن المدرب يملك خيار إشراك صداحين على اليمين وأيضا الشاب قلوش ،ولكن كل المؤشرات تدل على إشراك دباري وبراهيمي .

إدوين ، فرحي ، بورديم وبوسعيد في الوسط

و يبقى خط الوسط يضم أسماء لامعة وأصحاب الخبرة ونفس أسماء الموسم الماضي ، وبنسبة كبيرة سيقحم المدرب زاوي كل من ادوين وبوسعيد في الاسترجاع وهما اللذان أبانا عن انسجام كبير، فيما سيتكفل بورديم بصنع اللعب في هذه المباراة وكذلك فرحي الذي سيلعب على الجهة اليسرى من وسط الميدان.

بن شوية وإيفرا في الهجوم

أما على مستوى القاطرة الأمامية، فإن التقني الشلفي سيعتمد على الثنائي ايفرا وبن شوية ، لأن الأول يوجد في أحسن أحواله هذا الموسم، و سيساعده في ذلك المتألق بن شوية الذي يحسن التسجيل من وضعيات مختلفة وسيكون للمدرب زاوي عدة بدائل أمثال بورورقة ،العربي وبوخنة .

 الحكم قاموح لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم التابعة للفدرالية الجزائرية لكرة القدم الحكم قاموح لإدارة مواجهة اليوم بين أولمبي الشلف ونادي بارادو أمسية اليوم بملعب 20 أوت بالعاصمة وسيساعده في مهامه كل من بوفلفل وبويمة والحكم الرابع أوكيل .

زاوي برمج حصة تدريبية صبيحة أمس

برمج المدرب سمير زاوي اخر حصة تدريبية قبل موعد مواجهة اليوم أمام بارادو والتي جرت صبيحة أمس خصصها للاسترجاع ووضع اخر اللمسات وكذا وضع القائمة المعنية بمواجهة اليوم ، وخلال الأمسية شد الوفد الرحال للعاصمة للمبيت هناك .

زاوي : ” ذاهبون للعاصمة من أجل العودة بالنقاط الثلاث “

أكد لنا المدرب سمير زاوي جاهزية فريقه تحسبا لموعد مباراة الجولة الإفتتاحية أمسية اليوم أمام بارادو ، وفي نفس الوقت عبر عن صعوبة المهمة أمام أبناء الأكاديمية مؤكدا أن فريقه ذاهب للعاصمة من أجل العودة بنتيجة إيجابية ولما لا العودة بكامل الزاد .