آيت جودي :”نحن جاهزون للمنافسة بنسبة 75 بالمائة “

MCO
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كيف تجري تحضيرات قبل مباراة قسنطينة ؟

التحضيرات تجري في ظروف عادية جدا حيث تمكنا من خلال إجراء التحضيرات و التربص الذي كان ناجحا على كل المستويات و قمنا بتقسيم المجموعة إلى فوجين و أجرينا سبع مباريات ودية حتى نقف على كل كبيرة و صغيرة من حيث مستوى اللاعبين ،وبالتالي خرجت من هذه المباريات ببعض التحفظات على بعض الأسماء سواء القديمة أو الذين تم التعاقد معهم في بداية فترة الإنتدابات الصيفية.

برأيك هل خمس أسابيع كانت كافية حتى يكون الفريق جاهز؟

أعتقد أننا جاهزين بنسبة 75 بالمائة و البقية ستكون بالتدريج حيث كنا نأمل أن نصل إلى ثمانية أسابيع لكن مازلنا في فترة التحضير  و حسب الرزنامة و تواريخ المباريات التي تبرمجها الرابطة الوطنية أعتقد أننا  سنصل إلى  الأهداف التي نصبوا إليها حيث بالعمل الكبير و بمرور الجولات سنصل إلى الهدف الذي سطرناه منذ بداية التحضيرات.

ما تعليقك على المباراة الودية أمام بلعباس ؟

المباراة بلعباس كانت مفيدة لنا خاصة أننا سنواجه شباب قسنطينة هذا الجمعة حيث قدمنا 60 دقيقة مثالية حيث قدمنا نسوج كروية إلى درجة أننا ظهرنا بوجه جيد من جميع النواحي لكن التغييرات في نصف الساعة الأخيرة لم تعط الإضافة بدليل أننا تلقينا هدفين بأخطاء ساذجة.

ألا ترى أن العقم الهجومي كان واضح في المباريات الودية ؟

صحيح الأهداف كانت قليلة في المباريات الودية خاصة التي جرت في الشلف لكن أنا سعيد بالهدفين الذي وقعهما أمام بلعباس حيث أتمنى أن يؤكد حسه الهجومي في المباراة أمام شباب قسنطينة.

و مازالت تأمل في تدعيم القاطرة الأمامية ؟

بالطبع الكرة في مرمى  الإدارة حيث وعدني الرئيس بالتعاقد  مع مهاجم و أتمنى أن يتجسد قبل غلق سوق التحويلات الصيفية.

و ماذا على مباراة شباب قسنطية في افتتاح الموسم الجديد ؟

هي مباراة افتتاح الموسم الجديد كما قلت حيث أنها مفتوحة على كل الإحتمالات بالنظر لكوننا سنواجه خصم قوي تدعم بأسماء معروفة و من الصعب تكهن بالنتيجة لكن ستلعب على تفاصيل صغيرة و نتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية على الأقل حتى نسيّر المباريات القادمة بذكاء.

م.زينو

مصدر المقال: خالدي