شبيبة الساورة  -الرئيس الجديد للنادي الهاوي يوضح 

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أصدر باعزيز عبد الحكيم الرئيس الجديد للنادي الهاوي شبيبة الساورة بيانا  عبر الحساب الرسمي للفريق كاشفا  فيه أبرز المهام المسؤول عنها خلال عهدته القادمة و موضحا للأنصار الفرق بين الشركة الرياضية ذات الأسهم  و النادي الهاوي لاسيما و أن الكثير من الأنصار ظنوا بأن باعزيز سيكون المسير رقم واحد في الأكابر إلا أن ذلك يبقى خارج عن صلاحياته و التي ستقتصر حسبه على

ترقية وتطوير الاختصاص الرياضي على مستوى الفئات السنية مع توفير الظروف المادية والتنظيمية الضرورية لممارسة الرياضة ؛ إضافة الى تسيير أملاك النادي الهاوي وصيانتها طبقا للتنظيم المعمول به و السهر على راحة  كل الفئات الشبانية و تكوين مـسيريه ومؤطريه.

ناهيك عن  إكتشاف العصافير النادرة و مواهب كرة القدم في الجنوب ؛ و الحرص على المشاركة في المحافل الرياضية منافسات البطولة و كأس الجمهورية  مثلما وعد الرئيس المنتخب حديثا  بإنشاء لجنة للأنصار ؛ و بعث مشروع مركز تكوين أو ما قبل التكوين للمواهب الرياضية مع ضرورة تعيين لجنة مالية كجهاز مراقبة داخلي .

و يملك باعزيز عبد الحاكم البالغ من العمر 49 سنة مستوى جامعي بحيازته على ليسانس في علم النفس و الإجتماع كما أنه يعمل موظف في قطاع الشباب و الرياضة ، و له خبرة 20 سنة في التدريب و تسيير كرة القدم كما يعد أحد أقدم المدربين في الفئات السنية لمدرسة شبيبة الساورة منذ إعادة التأسيس سنة 2008.

للتذكير فقد انعقدت أمسية الأربعاء الماضي الجمعية العامة الإنتخابية و التي أسفرت عن فوز المترشح باعزيز عبد الحاكم، رفقة أعضائه بالأغلبية الساحقة و حدث هذا بعد الاستقالة الجماعية للمكتب المسير السابق تزامنا و نهاية عهدته الأولمبية .

لقاء مرتقب بين حمليلي و بوعلي

علمت جريدة 90 دقيقة من مصادرها الخاصة بأن مصير العارضة الفنية لشبيبة الساورة سيحسم خلال الساعات القادمة حيث من المرتقب أن يلتقي رئيس مجلس الإدارة مامون حمليلي العائد حديثا من البقاع المقدسة بالمدرب فؤاد بوعلي و و ذلك لضبط عدة نقاط  و ترسيم العقد الجديد.

و مثلما ذكرنا سابقا فإن سبب التأخر يعود إلى عدم تواجد حمليلي على أرض الوطن بهدف تأديته لمناسك الحج و بهذه المناسبة تتقدم أسرة جريدة تسعين دقيقة للمسؤول الأول عن نسور الجنوب بأطيب التبريكات راجية من الله قبول السعي و أن يكون حجا مبرورا و سعيا مشكورا و ذنبا مغفورا .

ورقة تسريح الحمري لمن يدفع أكثر

أفادت مصادر حسنة الإطلاع بأن إدارة شبيبة الساورة لم تفصل بعد في ورقة تسريح لاعبها العزيز الحمري و الذي لا يزال مرتبطا بعقد مع نسور الجنوب عقب انتهاء فترة اعارته لنادي وفاق سطيف بانتهاء الموسم المنصرم عكس ما يشاع تماما بأن اللاعب حر من أي التزام و أنه امضى لصالح فريق مولودية وهران كما اوضح ذات المصدر بأن “الساوريست ” مستعدين لسماع و مناقشة جميع  العروض التي تصلها وانهم سيختارون العرض الأفضل من الناحية المالية .

سيدي محمد