المغرب – مالي-أسود الأطلس تستهدف النهائي من بوابة نسور الساحل

المنتخب المغربي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة الأحد على موعد مع مباراة تعد بالكثير من الندية و الإثارة بداية من الساعة الثامنة ليلا في لقاء سيجمع بين المنتخب المغربي و خصمه المنتخب المالي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة المقامة حاليا في الجزائر.

ويريد أشبال المدرب سعيد شيبة تأكيد أحقيتهم بالوصول إلى هذا الدور المتقدم و بلوغ المونديال بعد تجاوزهم عقبة البلد المضيف بالنتيجة و الأداء، كما أنهم تصدروا مجموعتهم في الدور الأول رغم وجود منتخبات قوية.

وهذا يشير إلى أن أسود الأطلس في رواق جيد لبلوغ النهائي، والمنافسة على اللقب بما أن المغاربة يملكون كل الإمكانيات لفعل ذلك، إلا أن خصمهم المنتخب المالي لن يكون هو الآخر لقمة سهلة يمكنهم التهامهما، فنسور الساحل أيضا تأهلوا في صدارة مجموعتهم، ووصلوا للمربع الذهبي عن جدارة و استحقاق.

كما أنهم يعولون كثيرا على تحقيق انجاز تاريخي يتمثل في تتويجهم بكان الأشبال لأول مرة في تاريخهم، وهذا لن يكون سوى بتجاوز عقبة أسود الأطلس، ولا يمكن التنبؤ بهوية المنتخب الذي سينشط النهائي المقرر بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالعاصمة يوم 19 ماي المقبل بداية من الساعة العاشرة ليلا وفقا للتوقيت الجديد.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,