أولمبي الشلف-الإستقدامات متوقفة والخزينة فارغة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعيش فريق أولمبي الشلف أزمة مالية خانقة وهو ما جعله يفتقد الكثير من أفضليته في سوق الانتقالات ،حيث وجهت الإدارة اهتمامها للاعبين غير المعروفين ولكن هذه الوضعية سيكون لها تداعيات خطيرة إن لم يتم حلها في القريب العاجل وهو أمر يبدو مستبعدا خاصة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي أخرت الكثير من الأمور العالقة.

الشلف تتجه نحو بداية موسم جد صعبة

المعطيات المتوفرة حاليا والبطء الكبير المسجل في عملية الاستقدامات يعتبر مؤشرا على أن الشلف تتجه نحو بداية موسم صعب جدا خاصة أن الكثير من الأندية بدأت بوضع مخطط التحضيرات للموسم المقبل في حين أن لاعبي الشلف لا يعرفون متى يتم تسوية مستحقاتهم ولا حتى إسم المدرب الذي سيتعاملون معه .

الإدارة لم تجد الحلول الفعلية للقضاء على الأزمة

انتقدت الإدارة كثيرا الموسم الماضي رجال الأعمال في الشلف مؤكدة أنهم لم يقدموا أي شيء لمساعدة الفريق ولكن الكثير من الأنصار أكدوا أن الإدارة مطالبة بمراجعة الكثير في طريقة تعاملها مع مختلف ألوان الطيف القريبة من الأولمبي وهذا خدمة للونين الأحمر والأبيض أولا وأخيرا .

رحلة بحث الإدارة ما تزال متواصلة

ورغم كل ذلك إلا أن الإدارة لم تجمع يدها على ما يحدث ،بل تسعى جاهدة للاتفاق مع المدرب الجديد عقب مغادرة المدرب حجار وعدم رغبته في المواصلة وفي نفس الوقت تواصل رحلة المفاوضات مع عدد من اللاعبين ،وفوق هذا وذلك فإن مشكلة الأموال والدعم هي الأخرى تشغل بالها ،وهذا يدل أنها لن تبقى مكتوفة الأيدي كما قلنا ،بل رحلتها متواصلة في كل الاتجاهات.

الجوارح يترقبون الجديد بفارغ الصبر

صار ترقب “الجوارح ” لأي جديد يطرأ عليهم من مقر الفريق بشارع الشهداء وأصبح أكبر ما يشغل بالهم في الفترة الأخيرة ،إذ لم يكتف الشلفاوة بالترقب وإنما الشائعات صارت كبيرة في المدة الأخيرة ،وكل واحد يذكر اسم وينشره وسط الأنصار ،وهذا من جهة المدربون أو اللاعبون ،ولكن البر اليقين لا يعرفه سوى الإدارة الشلفية .

قضية الأموال تعيق الإستقدامات

وتبقى النقطة السلبية الوحيدة في المفاوضات مع اللاعبين وهي مشكلة قلة الأموال والمعروف عن اللاعبين المعروفين أنهم يطالبون بأجور مرتفعة والإدارة حاليا لا تملك الأموال الكافية لوضع “الباكي ” على اللاعبين ،لذا فإن نقص السيولة المالية تعيق ملف الإستقدامات وتبقى الإدارة تنتظر دخول الأموال للتفاوض من موقع قوة مع اللاعبين .

الإدارة مطالبة بالمرور للسرعة القصوى

نعلم أن المرحلة الحالية تتطلب توفير الأموال لبدء عملية الإنتدابات ،ولكن هذا الموسم الأمور تعقدت كثيرا بسبب نقص السيولة المالية والتي أخرت عدة ملفات موجودة على طاولة الإدارة ،لذا فما على الإدارة الآن سوى البحث عن حل الأزمة قبل فوات الأوان ،لأن اللاعبون لا ينتظرون كثيرا ويغيرون وجهتهم للأفضل إلا في حالات قليلة وهو ما تعيه جيدا الإدارة المطالبة بالمرور للسرعة القصوى من أجل جمع الأموال وترتيب البيت من جميع النواحي .

م.ب